خالد الجندي عن مشروع رأس الحكمة: نصر من الله لبلدنا

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن توقيع مشروع رأس الحكمة يعتبر تأييد ونصر من الله سبحانه وتعالى، لافتا أن هناك فرحة شديدة بنصر الله.

أوضح "الجندي" خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على "dmc"، اليوم السبت: "في أمر تانى دليل على نصر الله، هو الشماتة في الذين خسروا اليقين في الله، اللي كانوا لا يثقون في نصر الله على مصر، بما تسمع رئيس الوزراء كان يقول إن المشروع مخطط يشمل تنمية مطروح والعلمين، وكذلك يستهدف جذب 8 ملايين سائح".

نرشح لك: خالد الجندي للدعاة: اتعلموا من الفنانين

أضاف: "كل ما سمعناه في المؤتمر أمس يدعونا ‘إلى التفاؤل وأننا على الطريق الصحيح بالله، وأنا كنت أول واحد بقول اربطوا الأزمة بثقتنا في الله، وهاجموني، وكلنا ثقة في الله وربنا نصرنا وأراد الله أن يصفعهم على وجهوهم".


أضاف: "مصر لا تباع ولا تشترى مصر أكبر وأغلى من هذا الهراء الذي يروجه لقطاء الأوطان ومعدومي الانتماء، وفاقدي الأهلية وفاقدي التربية الذين شهروا بمصر".

أردف: "هيهات البلاد التي رويت بدماء الشهداء لا تباع، البلاد التي ضحى من أجلها الملايين والملايين لا تباع، والبلاد التي نجحت في الصمود رغم انهيار كل دول العالم".

استطرد: "مصر التي فيها خير خلق الله، مصر التي فيها الكنيسة، ولا يوجد في العالم عنده حب وانتماء لهذا البلد زي المصريين، والرئيس السيسي يعمل في صمت وحكمة لرخاء البلاد، ألف مليون تحية للرجل الذي لم يخذل بلده".