لميس جابر: مبغيرش على يحيى الفخراني!

قالت الدكتورة لميس جابر زوجة الفنان يحيى الفخراني، إنها لا تستطيع الكتابة حتى الآن عن الفنان يحيى الفخراني، لكنها حاولت من قبل الكتابة عنه فخرج الموضوع بعيدا عن شخصه.

أشارت "جابر" خلال لقائها في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر المذاع عبر شاشة "mbc مصر" إلى أنها متزوجة من الفنان يحيى الفخراني منذ بدايته الفنية، مردفة: "فلما أول ما حد عرفه في الشارع كنت مبسوطة أوي".

نرشح لك: سميرة صدقي: لم أتزوج معمر القذافي!

تابعت: "شوية المسألة زادت، مضايقتش لكن حصلي مشكلة، أنا أحب وأنا نازلة ألبس جلابية شبشب شعري منكوش، لكن فوجئت الناس مش بتبص ليحيى بتبص لي أنا! شوفوا مراته مين، في ناس اتصدمت.. فبدأت اتضايق".

وفيما يتعلق بالغيرة على زوجها، قالت إنها لا تغير عليه. مضيفة: "هو نفسه بيقولي أنتي مبتغريش عليا خالص.. ما أنا يا مش واثقة فيه يا مش واثقة في نفسي، والاتنين موجودين الحمد لله".

وعن اختلاف تخصصهما وحبهما للتاريخ، ذكرت أنها كانت تظل تحكي له عن التاريخ كثيرا. مازحة: "لحد يعني ما تعب مني وفرهد". مؤكدة على أن يحيى الفخراني لا يحب السياسة مطلقا.


في سياق آخر، قالت إنها لا تتعب ولا تمل من التعامل مع السياسيين والسياسة. متابعة: "أنا لساني أطول مني ولما بتشتم مبزعلش، لكن ساعات يحيى يزعل الولاد يزعلوا".


يذكر أن الفنان الكبير يحيى الفخراني يشارك في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "عتبات البهجة"، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة، ومعالجة تلفزيونية للكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وجومانا مراد، وعلاء مرسي. وإنتاج شركة "العدل جروب