سميرة صدقي: لم أتزوج معمر القذافي!

قالت الفنانة سميرة صدقي، إنها توقفت عن التمثيل بعد وفاة والدتها عام 2000، لأنها كانت ابنتها الوحيدة ومتعلقة بها، ما جعلها تتأثر نفسيا.

تابعت "صدقي" خلال حلولها ضيفة على برنامج "القاهرة اليوم": "جاتلي حالة نفسية، وابتديت اتخن لدرجة إني روحت على ليبيا وبقيت أفصل روايات عليا زي مثلا (الجزارة) و(معلمة القهوة).. وصلت لـ 120 كيلو، وأنا طول عمري وزني من 65 لـ70 كيلو.. بدون أكل لوحدي بسبب الاكتئاب".

أشارت إلى أنها جربت إجراء حمية غذائية أكثر من مرة ولكن لم تُفلح معها، والأمر الذي أعادها إلى صوابها هو الفنان أحمد بدير إذ أخبرها: "جرى إيه يا سميرة أنتي هتبقي كاركتر!". وبعدها قابلت إحدى السيدات التي أخبرتني عن عملية استئصال المعدة.

لفتت إلى أنها بعد إجراء العملية فقدت وزنها حتى وصلت لـ45 كيلو، ومع تعليمات الطبيب وصلت لـ70 كيلو.

أوضحت أنها تزوجت وهي في 2 ثانوي، وتزوجت مرة واحدة فقط في حياتها ولم تتزوج أكثر من مرة. مشيرة إلى إحدى المذيعين أطلق عليها شائعات بعدما أجرت معه حوار إذ اقتطع الفيديوهات ووضعها بطريقة تسيء إليها، ومن خلال تلك الفيديوهات ظهرت شائعات عن زواجها عدة مرات.

كما أكدت على أنها لم تتزوج معمر القذافي كما أُشيع، وأكدت أن فترة عملها في ليبيا لم تقابله حتى، مردفة: "وعمري ما شوفته والله".