أسامة كمال لـ أحمد سعد: تبرعك لمصر تكريم للفن والفنانين

رحب الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج مساء dmc، بمبادرة الفنان أحمد سعد، وتبرعه بـ 50 ألف دلولار لصالح الاقتصاد المصري، قائلا: "المصري هيفضل مصرى، البعض حول الأمر لفكاهة واتريق على أحمد سعد والبعض شكره زي ما أنا بشكره انه عمل مش بس قال".

وأضاف" كمال" في مقدمة برنامجه مساء الإثنين، "من الأمس والناس مالهاش سيرة ع اليوشيال ميديا غير كلام الفنان أحمد سعد الذى تبرع بخمسين ألف دولار لمساعدة الاقتصاد، وقال إحساسي أن مصر بتمر بأزمة اقتصادية شيء بيتعبني جدا.. وبفكر إيه اللى ممكن أعمله، فقررت أتبرع بـ50 ألف دولار من أجري من برة مصر اللي بأتقاضاه بالدولار".

نرشح لك: أحمد سعد يتبرع بـ 50 ألف دولار لصندوق تحيا مصر

وشدد أسامة كمال، على أن مصر سلحت جيشها ودخلت حرب تحرير الأرض بأموال جزء منها من تبرعات أم كلثوم وعبد الحليم وغيرهم، قائلا: "هذا ليس عيبا."

ولفت، إلى أن البعض يقول أن التبرعات لا تبنى اقتصاد بلد، وأن هذا غير كاف؟، مؤكدا أن الخمسين ألف دولار الذي تبرع بهم أحمد سعد يمثلون تكريم للفن المصرى وللفنان المصرى، معتبرا حجم المبلغ أمرا غير هام، لكن الأهم هو الفكرة التى تؤكد على أن المصري يتأثر بما يمر به الوطن، ويتألم بمعاناة المواطنين حتى لو كان في حال ميسور، واختتم كمال حديثه بتوجيه الشكر للفنان أحمد سعد وكل من يدعم الوطن.

ودعا أسامة كمال، كل من لديه دولار بوضعها في البنوك المصرية، لافتا أن السعر يتراجع في السوق السوداء، وهذا يخدم مصلحة الجميع.