"بات في الشارع".. أحمد يونس يروي أصعب المواقف في حياته

تحدث الإعلامي أحمد يونس عن أصعب المواقف التي تعرض لها قبل أن يتجه لمجال الإعلام، موضحا أنه قضى ليلة كاملة في أحد الشوارع بسب عدم امتلاكه أجرة المواصلات.

قال "يونس" خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة مساء أمس الجمعة من برنامج "معكم" المذاع عبر شاشة "ON"، إنه مر بالعديد بالمواقف الصعبة، حتى أنه اضطر في إحدى المرات للنوم في الشارع، لأنه لم يكن يمتلك أجرة المواصلات كي يعود إلى منزله، موضحا أنه ينتمي إلى أسرة بسيطة وفكرة عمله في الحقل الإعلامي كانت مستبعدة، مضيفا: "فكرة أنت مين؟!.. هيسيبوا كل دول وخريجين إعلام ويخدوك!"، مؤكدا أنه طلب من أسرته أن يتركوه يخوض التجربة.

نرشح لك: عمرو أديب: موظف الحكومة لازم يحس أنه ممكن يترفد!

أشار إلى أنه كي يدخل إلى مدينة الإنتاج الإعلامي للتقدم لإحدى الوظائف، دخل من مدينة الألعاب "ماجيك لاند"ودفع رسوم المدينة حتى وصل إلى المدينة نفسها، موضحا أن الرسوم التي قام بدفعها هو المبلغ الذي كان سيعود به.

أضاف: "اترفدت يجي 600 مرة للعمل في الإعلام وكان معايا فايل محترم بأفكار.. لكن قالولي: (تمام.. تحت التدريب 2 أو 3 أشهر)"، موضحا أنه بعد ذلك وأثناء انتظاره بالمبنى سمع فكرة من أفكاره التي قدمها تبث مع تقديم الشكر له على الهواء، مشيرا: "سمعت حاجة من اللي أنا قايلها بتتقال على الهواء بنشكر زميلنا (محمود يونس) رغم أنهم قالوا محمود كنت مبسوط وكلمت ماما وكنت فرحان وحسيت إني على أول الطريق".

وفي سياق متصل، قال إنه أقام ليلة كاملة في الشارع بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحا أنه كان جائعا ولم يكن لديه العديد من الأموال وبعد ما طلب الطعام، لم يتبقى معه ما يعينه على العودة للمنزل الذي كان يسكن به في فيصل.موضحا: "كنت في المدينة سنة 2004 ومكنش في عربية وطالع متأخر بسبب شغل واتصرفت وقعدت لحد تاني يوم الصبح على الرصيف".

تابع: "قعدت في الشارع من 2 بليل لحد 7 صباحا ودخلت الصبح الشغل بيوم جديد وكلمت ماما عيطت لها وهزقتني.. وقالتلي فيها إيه؟! هو أنت أحسن من الناس اللي بتشتغل في الشارع".