صانعة المحتوى نيفين أكرم توضح أهمية ممارسة السيدات للرياضة

أكدت صانعة المحتوى نيفين أكرم، أن السيدات غير الراغبات في النزول إلى صالات الجيم، من الممكن أن يمارسوا الرياضة في المنزل، وتأثيرها مثل الجيم، مشيرة إلى أن كثير من النساء يسبب لهم نزول الجيم مشكلة، نتيجة الانشغالات اليومية، أو لأي أسباب أخرى.

وقالت "أكرم" إن ممارسة الرياضة في المنزل تأثيرها ممتاز جدًا على الجسم، وسيكون لها نفس تأثير الجيم، مطالبة بضرورة ممارسة التمارين الرياضية أونلاين، سواء من اليوتيوب، أو أي تطبيقات موبايل أو بأي وسيلة عن بعد.

وأشارت إلى أنه أهم هذه التدريبات المنزلية، هو تمرين رفع الركبتين، كونه يقوي عضلة القلب وعضلات القدم، وتمرين القرفصاء مع القفز، والذي يستهدف عضلات الأرداف والساقين والفخدين، وكذلك تمرين الضغط، والذي يستهدف أوتار الركبة وعضلات أسفل الظهر، مشددة على ضرورة ممارسة تمرين بلانك، لتقوية عضلات البطن.

واختتمت حديثها، بالتأكيد على ضرورة الاستعانة بأدوات لعمل نفس تأثير الجيم في المنزل، مشيرة إلى أهمية اقتناء مجموعة من الأدوات، لعل أولها: "كورة الرياضة، جهاز المشي، حبل الرياضة، أوزان حديد، وسجادة رياضة"، مطالبة النساء، سواء فتيات أو سيدات، بعدم تجاهل ممارسة الرياضة، سواء في المكان المخصص لذلك، أو في المنازل.

نرشح لك: نصيحة صانعة المحتوى نيفين أكرم للنساء قبل عيد الحب