محمد صلاح: هعمل كل حاجة ممكنة عشان أرجع المنتخب

علق محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي وجهت له، بعد إصابته خلال مباراة مصر مع غانا في منافسات كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، وقراره بمغادرة معسكر منتخب مصر والسفر إلى ناديه ليفربول للعلاج.

كتب "صلاح" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" :"بدأت إمبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجة ممكنة عشان أكون جاهز في أقرب وقت وأرجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البداي.. بردو بحبها وبحب ناسها.. حاولوا أكتر".

كان محمد صلاح تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا وغادر الملعب في نهاية الشوط الأول.

ومن جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن تصريحاته حول سفر صلاح للعلاج كانت مجرد تخمين وليس إعلاناً للقرار، مضيفاً: "إن كان هناك من يشكك حول ولاء صلاح لمنتخب مصر فيجب أن يسأل نفسه إن كان ولائه هو قويا لمنتخب بلاده، لأن صلاح هو أكثر مصري لديه ولاء وانتماء قابلته في حياتي.

وتابع عبر شبكة "beIN SPORTS" إن "مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته، كل منا يريد أن يصبح صلاح لائقا للعب مجددا في أسرع وقت ممكن، إن بقى هناك (يقصد كوت ديفوار) ويستطيع تلقي العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته.

واستطرد مدرب ليفربول: "قررنا عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر، بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكنة وهذا كل ما نريده.. لذلك إن تأهلت مصر إلى النهائي وصلاح أصبح لائقا للعب فسيعود لهم بنسبة 100%، صلاح يريد ذلك ونحن كذلك ولا نخطط لأي شيء آخر بل نتحلى بالصدق