لميس الحديدي عن المنتخب: صلاح مش بيلعب في مكانه

علقت الإعلامية لميس الحديدي على التعادل "المخيب" لمنتخب الفراعنة في أولى مباريات كأس الأمم الأفريقية أمام موزمبيق، وقالت إنه تعادل بشق الأنفس وبطعم الخسارة رغم أنها الفرقة الأضعف في مجموعة مصر.

تعجبت "الحديدي" خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، من المباراة وقالت: موزمبيق عمرهم ما جابوا هدف في مصر منذ 38 سنة قام جاب هدفين في ثلاث دقائق".

نرشح لك: بعد تعادل مصر مع موزمبيق.. أحمد موسى لـ صلاح: كنت فين النهاردة؟

تابعت: "شهدنا إهدار فرص بالجملة وكذا إهدار في النقاط في مواجهة ستجعلنا نندم على الأهداف والنقاط.. مش عارفة أقول إيه؟ الفريق كأنه في حالة ذهول، محمد مصطفى بيتكلم على الرطوبة وأنها سبب التعادل وأنا أسفة إحنا متعودين على الرطوبة عادي ودي مش حجة، دي إفريقيا مش أوروبا ومتعودين على جو إفريقيا، المباراة كانت الخطوط لا علاقة لها ببعضها البعض والمسافات واسعة جدًا والدفاع غريب ومحمد حمدي ومحمد هاني في أدنى مستوياتهم وصلاح مش بيلعب في مكانه".

استكملت الإعلامية: "التشكيل والتغييرات أيضًا غريبة، المنتخب المصري مكنش موجود ولو كانت مباراة ودية كان الآداء سيكون أفضل وهذا حدث بالفعل في المباريات الودية الأخيرة تشكيل فيتوريا وتغيراته وأداء اللاعبين نفسهم عليها علامات استفهام وتعادلنا بشق الأنفس وبضربة جزاء كادت أن لا تأتي واتضربت في العارضة وكان ممكن لا تحسب".