شاهد.. أغنية "واحد طيب" لـ مدحت صالح من مسلسل "وبينا ميعاد 2"

طرحت شركة square media production، أغنية "واحد طيب"، الأغنية الدعائية الجديدة لمسلسل "وبينا ميعاد 2، غناء الفنان مدحت صالح.

الأغنية من كلمات حسام إبراهيم، وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف.

وجاءت بعض كلمات الأغنية كالتالي:

العالم مش محتاج غير واحد طيب

بتقابله لأول مرة تحسه قريب

مجروح ويداوي جروح الناس ويطيب

ويغيب ويسيب ورا منه صحاب فاكراه


يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد”، عرض العام الماضي وحقق نجاحا جماهريا كبيرا، وهو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة.

نرشح لك: كلمات أغنية "الجدع" لـ محمود الليثي

يذكر أن، مسلسل "وبينا ميعاد" من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، أميرة أديب، محمد سليمان، نادية رشاد، والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

“وبينا ميعاد” من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.