دعاء فاروق: "جزيرة المتعة" هدفها الإلهاء عن غزة

شككت الإعلامية دعاء فاروق في حقيقة قضية انتحار الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، المُدان بالاستغلال الجنسى للأطفال، داخل السجن، والكشف مؤخراً عن وثائق تؤكد استقباله لعدد من مشاهير العالم لممارسة تلك الجرائم في "جزيرة المتعة".

وظهرت فاروق في فيديو عبر حسابها على إنستجرام، أكدت خلاله أنها غير مقتنعة بهذه القصة التي تصدرت عناوين الأخبار مؤخراً، وما يُروى بشأن تورط نجوم عالميين وساسة وأمراء في هذه القضية أمر غير منطقي.

وأضافت: "مش داخلة دماغي قصة (جزيرة المتعة) اللي بيتقال متورط فيها أغلب مشاهير العالم.. دي محاولة تشتيت وتحويل بوصلة الرأي العام عن غزة، عشان العالم ميبصش للي بيحصل في فلسطين".


يذكر أن قضية جيفري إبستين التي تُعتبر أكبر فضيحة جنسية في الولايات المتحدة الأمريكية، لم تنته بانتحاره داخل سجنه منذ 4 سنوات، إذ عادت القضية لتتصدر الأخبار ليس فقط الأمريكية بل العالمية أيضًا بعد الكشف عن تفاصيل جديدة، عبارة عن وثائق تتضمن أسماء نحو 200 من الشخصيات العامة حول العالم لهم علاقة بالقضية.

وجرى الكشف عن صور العديد من الفتيات الصغيرات في جزيرة ليتل سانت جيمس، التي تُعد واحدة ضمن جزر فيرجن الأمريكية في الكاريبي، وإحدى الجزيرتين اللذان اشتراهما الثري الأمريكي في وقت سابق، والتي يُزعم أنها شهدت عمليات الاعتداءات الجنسية.

دعاء فاروق عن جزيرة المتعةدعاء فاروق عن جزيرة المتعة