مشادة بين أسماء مصطفى ومعلمة بسبب "واقعة تحرش" - E3lam.Com

وقعت مشاهدة كلامية بين الإعلامية أسماء مصطفى، والمعلمة الخبيرة بدر وهبة، بسبب تقليلها من واقعة التحرش بإحدى زميلاتها في المدرسة، خلال لجنة امتحان المرحلة الإعدادية.

بدأت المناقشة الحادة، خلال فقرة عن حال التعليم في مصر، ببرنامج “صباح الورد”، على قناة TeN، بعد توجيه أسماء مصطفى، سؤالا حول تأثير الانحدار الأخلاقي على تعامل الطالب مع المعلمات، ووقوع حالات تحرش، حيث نفت وهبة أن تكون قد تعرضت لموقف من هذا النوع من قبل، وهنا أكدت مصطفى أن زميلتها بالمدرسة، تعرضت لواقعة تحرش شهيرة.

عدم ذكر وهبة للواقعة، دفع أسماء لقول “حضرتك بتقولي أنا محصليش حاجة.. هو إحنا هنستنى لحد ما الدور يجي على كل المدرسات؟”، فردت وهبة بأنها تعمل بمدرسة للبنين في المرحلة الإعدادية ولم تتعرض لمثل هذه المواقف من قبل، فانفعلت أسماء مصطفى قائلة: “يعني طالما الموضوع مجاش لحد عندك ومحدش تحرش بيكي يبقى خلاص؟”.

وهبة أكدت رفضها القاطع لمثل هذه التصرفات، من قبل بعض الطلاب، قائلة: “أنا ضد أي طالب يتجرأ ويضايق المدرسة بتاعته”، فأكدت لها أسماء بأن الطالب لم يضايق زميلتها فقط بل تحرش بها، ولكن وهبة أشارت إلى أن ما عرفته من الطلبة، بأن المعلمة ضايقت الطلاب في لجنة الامتحان، وهو ما أدى لتصاعد الموقف، ولكنها أكدت بأن لا طالب يجرؤ على فعل ذلك معها، حيث أرجعت تصرفات الطلاب على هذا النحو إلى قوة شخصية المعلمة من عدمه.

اقـرأ أيـضـًا:

رولا خرسا للحسيني عن حسام سويلم: اعتبره أبوك يا أخي

إبراهيم عيسى: السكاكين لن تحرر فلسطين

حنان شوقي للمتحدث باسم “الصحب وآل البيت”: كفاية سفالة

ضيف الإبراشي الثائر ضد السبكي.. يؤيد مبارك ويتظاهر في التحرير(!)

جماهيرية غادة عبد الرازق لن تنقذ Arab casting

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا