شاهد.. تيزر مسلسل "حالة خاصة" لـ طه دسوقي

طرحت منصة "WATCH IT" التيزر التشويقي لمسلسل "حالة خاصة"، والمقرر عرضه قريبًا، وهو من بطولة الفنان طه دسوقي، والفنانة غادة عادل.

يظهر خلال التيزر "طه" وهو يجسد شخصية نديم أحمد أبو سريع، المحامي الذي يقف أمام المحكمة ويدافع عن المتهم سمير إسكندر، ولكنه يتلعثم ويظل يفكر في كل ما مر به أثناء تواجده بالمحكمة ولا يستطيع الدفاع عن المتهم.

"حالة خاصة" من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني تي فيجن.

وكان صناع عمل مسلسل "حالة خاصة" قد أعلنوا مؤخرا الانتهاء من تصوير العمل، ويشارك في بطولة العمل بجوار غادة عادل وطه دسوقي، حسن أبو الروس، وعدد من الشباب، وهو من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، إنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

يذكر أن طه دسوقي يخوض أولى بطولاته بهذا المسلسل الذي يتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته غادة عادل ونبيل علي ماهر وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن طه دسوقي شارك في مسلسل “الصفارة” الذي عرض في رمضان الماضي، من بطولة أحمد أمين وطه دسوقي وحاتم صلاح وآية سماحة، كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش.

يتكون مسلسل “الصفارة” من 15 حلقة، ويدور حول شفيق الذي يعمل مرشدا سياحيا ويكره ما وصلت إليه حياته، ويسرق من أحد سكان سيوة قطعة أثرية فرعونية (صفارة الملك توت) والتي تعيد من يستخدمها 3 دقائق من ماضيه ليغير فيها ما يشاء، ليدخل في رحلة لتغيير ماضيه والوصول إلى كل أحلامه