سيد رجب: ما يحدث في غزة محرقة جديدة

تحدث الفنان سيد رجب عن كواليس مشاركته في مسلسل "أبو العروسة" وسبب تخوفه من خوض التجربة في هذا العمل في بداية الأمر، مؤكدا أنه كان خائفا من تحمل مسئولية البطولة وكان يشعر أنه مسلسل بسيطا، مضيفا أنه منذ بدء التصوير شعر أنه وسط أسرته وحياته القديمة التي كان يحبها.

قال "رجب" خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج "Sold out" المذاع عبر شاشة "cbc" ومنصة "watch it"، إنه لم يكن متحمسا في البداية عندما عُرض عليه المشاركة بالمسلسل لخوفه من خوض تجربة البطولة وتحمل مسئوليتها، مضيفا: " كنت شايف أنه مسلسل بسيط خالص وخفيف، وبطولة وأنا أساسا بخاف ومش عايز أتحمل مسؤوليته".

أضاف: "كان سبب في إني قررت بإن مش دي الحياة المظبوط اللي عايشها، وإن هو ده اللي أنا عايزه، لإني طول التصوير شوفت فيه أسرتي وفكرة العيلة، وعيشت جوه أسرتي اللي كنت شايفها وأنا صغير وحياتي اللي كنت بحبها".


وعن رأيه في ما يحدث في غزة من اعتداءات على يد جيش الاحتلال، قال إنه يرى أن الموقف صعب للغاية وأن ما يحدث شيء قاسي إنسانيا، مضيفا: "مش قادر أتخيل إزاي شعب بينهار أو بيُدك لأي سبب، إنسانيا ده غير مقبول".

أشار إلى أن ما يحدث في غزة ليس دفاعا عن النفس كما يدعي الاحتلال وإنما هو انتقام، موضحا: "أنا قاعد قدام الأخبار لإني مش قادر أستحمل والموضوع صعب.. دي محرقة جديدة بتتعمل في غزة دلوقت وده غير مقبول وبيقطع القلب".

يذكر أن مسلسل “أبو العروسة”، من بطولة سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ومحمد عادل وخالد كمال ورانيا فريد شوقي وصفاء الطوخي وولاء الشريف ومحمود حجازي ومحمد حاتم، وآخرين. شوقي وصفاء الطوخي وولاء الشريف ومحمود حجازي ومحمد حاتم، وآخرين.من تأليف وإخراج هاني كمال.