كانت معه بالحادث.. تفاصيل حالة زوجة أشرف عبد الغفور

توفي الفنان أشرف عبد الغفور، منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكانت زوجته معه في الحادث، حيث أكد أحمد سلامة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لــ"ET بالعربي"، أنها أصيبت بعدة كدمات ولا صحة لتدهور حالتها الصحية.

نرشح لك: موعد ومكان جنازة الفنان أشرف عبد الغفور


تواجدت معه في المستشفى ابنته ريهام التي أصابتها حالة من الفزع فور معرفتها الخبر ودخلت في نوبة بكاء شديدة، كما يتواجد في المستشفى عدد كبير من الفنانين على رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، أحمد سلامة، عفاف رشاد، دينا الشربيني، أحمد صلاح السعدني حنان مطاوع، رانيا محمود باسين ومحمد رياض، وغيرهم.

من جانبه، أعلن الفنان عزوز عادل عن موعد ومكان صلاة الجنازة على الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الذي توفي منذ قليل عن عمر ناهز 81 عاما، إثر حادث سير على طريق إسكندرية الصحراوي.

نشر "عادل" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "صلاة جنازة الفنان القدير/ أشرف عبد الغفور، غداً الاثنين ظهراً مسجد الشرطة - الشيخ زايد، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".


يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور، توفي منذ قليل، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

فور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

تعرض أشرف عبد الغفور خلال الساعات القليلة الماضية، لحادث سير، وكانت برفقته زوجته، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، فيما توفي الفنان أشرف عبد الغفور.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغًا يفيد إصابة شخصان إثر تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.