شريف منير يروي اللحظات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز

روى الفنان شريف منير، تفاصيل اللحظات الأخيرة، في حياة الفنان طارق عبد العزيز، موضحا أنهم كانوا يصورون مسلسل "وبقينا اتنين"، وأثناء تصويرهم لمشهد مع الراحل طارق عبد العزيز، سقط على الأرض وتم نقله إلى المستشفى.

أضاف "منير" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، المذاع عبر شاشة "mbc مصر": "كنا بنعمل مشهد، وجاهزين ولسه المخرج هيقول أكشن طارق جه ناحيتي وشوفت لونه بيروح، سند عليا وقعد على كرسي قولت له في إيه قال لي مش قادر أقف على رجلي بدء يتلج ويروح مننا".

نرشح لك: موعد ومكان صلاة الجنازة على الفنان طارق عبد العزيز

أشار: "رفعت له رجله وحاولت أدلك له قلبه، فتحت القميص حطيت ودني على قلبه عشان أسمع النبض، مسنعتش حاجة، خدناه ورحنا على المستشفى، الدكاترة حاولوا لكن قالوا هو كان جاي متوفي".


أردف: "الموضوع كان في لحظة، وكنا عاملين أنا وهو قبله مشهد كان متألق ولذيذ وقال أنا فرحان بالشخصية دي جدا اوعوا تخلصوني في يومين تلاتة، أنا عايز أقعد في الشخصية دي شوية".

يشار إلى أن آخر أعمال الراحل طارق عبد العزيز مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، وإخراج حسين المنباوي.