داليا شوقي تحتفل بعيد ميلادها: سنة عمري ما هنساها

أعربت الفنانة الشابة عن سعادتها بالاحتفال بعيد ميلادها الذي يحل اليوم 26 نوفمبر الجاري، مؤكدة أن العام الذي مضى كان مليئا بلحظات من النجاح، مشيرة إلى أنه غيرها كثيرا على كافة الأصعدة وأنه عام لا ينسى.

كتبت "شوقي" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "سنة مليانة ومهمة وغيرتني علي كل الأصعدة وسنة مليانة بلحظات عمري ماهنساها؛ مليانة لحظات سعيدة ولحظات تقيلة، مليانة لحظات نجاح ولحظات من ما يبدو فشل، ومليانة بلحظات هزتني ولحظات قوتني".

تابعت :"أهمهم مليانة بلحظات ثبتتني.. سنة مليانة بلحظات صدمتني وفوقتني وريحتني، وسنة مليانة بسفر وبأحلام..

أحلام اتكونت وأحلام اتحققت وأحلام لسه بجري وراها لآخر نفس فيا.. سنة مليانة حياة بحلوها و بمرها".

أوضحت:"الحمد لله علي كل اللحظات، ممتنة ومرعوبة. ومتشوقة.. بجد مرعوبة، بس بإذن الله قدها و قدود يا دودو.. كل سنة وأنا قلبي طيب".


يُذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا شوقي هو مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عُرض على منصة شاهد وتكون من 8 حلقات، من بطولة الفنان أحمد فهمي وباسم سمرة والفنانة ركين سعد وحنان يوسف وداليا شوقي، من تأليف محمد صلاح العزب وإنچي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

ويشار إلى أن "شوقي" تعرضت لانتقادات لاذعة، بسبب أحد المشاهد التي قدمتها في مسلسل "سفاح الجيزة"، بعد اكتشافها لحقيقة زوجها وأنه انتحل أسماء عدة شخصيات وقام باختطاف شقيقتها، والذي رأي البعض أن انفعالاتها كان مبالغا فيها.

نرشح لك: 9 تصريحات لـ رانيا يوسف أبرزها عن موقفها من الحجاب