9 تصريحات لـ رانيا يوسف أبرزها عن موقفها من الحجاب

حلت الفنانة رانيا يوسف، ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين، عبر شاشة "الجديد"، مساء أمس، وتحدثت عن حياتها الشخصية، وموقفها من الحجاب، وتصالحها مع الموت ورأيها في ياسمين عز، وعلاقة طليقها المنتج محمد مختار بابنتيهما.

وفيما يلي أبرز التصريحات:

1-متصالحة مع فكرة الموت، فمن يخف من الموت هو من يأذي الآخرين أو يفعل ما يغضب ربنا، لكن أرى أنني لا أفعل ذلك.. فلماذا أخاف؟!.

2- لا أعتقد أنني سأتحجب يوما ما، فالإنسان حجابه بأفكاره ومعتقداته وليس بغطاء الرأس: "بالنسبة لي الطرحة مش هتقللني ولا هتزودني".

نرشح لك: رانيا يوسف: بحب ربنا جدا

3- تم حذف العديد من مشاهدي في مسلسل "ملوك الجدعنة" وعلمت أن من طلب ذلك هو الفنان مصطفى شعبان.


4- تعثرت في ضائقة مالية جعلتني أضطر إلى عدم استكمال دراسة بناتي في الخارج بعد مضي 3 سنوات دراسية، وهو من أصعب قرارات حياتي.

5- تعرضت أنا وابنتي للتحرش السمعي والجسدي خلال تواجدنا في إحدى الميادين وأشعر بالضيق كلما أتذكر الموقف لأنني لم أستطع حماية ابنتي.


6- حاولت مرار وتكرارا مع طليقي محمد مختار لخلق علاقة طيبة بينه وبين بناته ولكنه رفض: "حقيقي كتير راحت بنتي وخبطت على الباب وهو مش بيفتح ويرجعوا يعيطوا".

7- والد بناتي لم يتكفل بمصاريفهم منذ انفصالنا من 13 عاما وبعد 3 سنوات بالمحاكم تحصلنا على نفقة 10 آلاف جنيه وهو مبلغ غير كافي لتربية ابنتين: "هو انسحب من الحياة كلها ولا كأن له بنات".


8- غياب والدي الدائم عن المنزل هو السبب في حبي لرجال أكبر مني عمرًا: "فتى أحلامي دايما كان أكبر مني بـ 25 و30 سنة، عشان أحس بشعور السند".

9- ياسمين عز صديقتي ولكنني أرى أن تصريحاتها من أجل خلق الترند لا أكثر، ولا أعتقد بأنها مقتنعة بها في أساس الأمر.