شاهد.. مرافعة لطفي عبود عن رضوى في "صوت وصورة"

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "صوت وصورة" الذي يعرض حاليا على قناة "dmc"و"watch it"، مرافعة قوية للمحامي لطفي عبود الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر، بعدما أقنع المتهمة رضوى التي اتهمت في قضية قتل الدكتور عصام الصياد الذي يؤدي دوره الفنان مراد مكرم، بالدفاع عنها.

وخلال المرافعة فجر "لطفى" مفاجأة قوية كان قد شوق الجمهور لها منذ الحلقات السابقة، إلا وهي عرض العديد من الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي التي تثبت دخول العديد من الشخصيات ومنها رئيس المحكمة إلى مسرح الجريمة وقت حدوث الجريمة، كما أنه عرض محادثات وقصة كاملة عن علاقة الدكتور عصام بفتاة أخرى، وأظهر فيديوهات تؤكد أنها القاتلة، ليؤكد أنها شخصية وهمية ليس لها وجودد.

وهو ما جعله يثير الشكوك حول المتهم الحقيقي، وأن الفيديوهات التي بنتيت عليها القضية قد تكون مزيفة وليست دليلا ضد رضوى، ليتم الحكم الإفراج عنها بكفالة، وفتح ملف القضية من جديد.


مسلسل "صوت وصورة" يُعرض من السبت إلى الأربعاء على قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعرض الحلقة قبلها بيوم على منصة "watch it".

بطولة الفنانة حنان مطاوع، والفنان وليد فواز، والفنان مراد مكرم، صدقي صخر، والفنانة ناردين فرج، والفنان محمد كيلاني، والفنانة ولاء الشريف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.