سلاف فواخرجي: كم عدد القرابين المطلوبة كي تتوقف إبادة غزة؟

تحدثت الفنانة سلاف فواخرجي عن المطالبات بوقف الإبادة الجماعية في غزة، مؤكدة أن هذه الإبادة قد حدثت بالفعل ومازالت تحدث، ومتسائلة عن القرابين المطلوبة من أجل وقف هذه الاعتداءت التي يتعرض لها أهالي غزة على يد جيش الاحتلال.

نشرت "فواخرجي" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للكاركاتير الشهير "حنظلة"، معلقة: "أحقاً ما زلنا نطالب بمنع الإبادة الجماعية لأهلنا في غزة؟، ماذا يسمى إذن كل ما حصل ويحصل كل دقيقة بل كل ثانية؟ لقد حصلت الإبادة! وما زالت!".

أضافت متسائلة: "كم هو عدد القرابين المطلوبة كي تتوقف؟، كم لتراً من الدماء يروي عطشهم؟ وكم طفلاً سرقوا منه غده ليزيدوا أعمارهم؟ وكم دمعة ودمعة من أم ثكلى وأب مكلوم تشفي غليلهم؟، وكم صرخة عجوز تستنجد بخالقها أطربت أسماعهم؟".

أوضحت: "وكم وكم؟ حتى بتنا كماً، بتنا أعداداً وأرقاماً تتصاعد طرداً مع همجيتهم!، كل دقيقة بل كل ثانية، لقد حصلت وتمت وما زالت، وما زلنا ننتظر ما لا نعلمه أو نعلمه".

فيما أشارت إلى أنها اضطررت للتفريق بين حروف بعض الكلمات، موضحة: "فإعدادات الصفحة تتعرض للتحذير والتقييد وإيقاف التفاعل وما إلى هنالك من هذه الأمور والتي لست ضليعة فيها كفاية في الحقيقة".

اختتمت: "فنحن على وسيلة تواصل لا تسمح بتواصل إلّا بوجهة نظر واحدة وكاذبة".