حسين لبيب: لن نقسط عقوبة كهربا

قال حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنهم لن يقبلوا بتقسيط غرامة لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، موضحا أن اللاعب أخطأ في حق نادي الزمالك.

أضاف "لبيب" خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن محمود عبد المنعم كهربا أخطأ في حق نادي الزمالك، لافتا إلى أن الزمالك له حق في القضية وسيحصل عليه، كما أن الغرامة ليست على النادي الأهلي ولكن على اللاعب.

أشار إلى أن عقوبة لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم هي حق الزمالك، مؤكدا أنه سيتم حل كل الملفات بهدوء وبالقانون ووفقا لما حكمت به المحكمة الرياضية.

وشدد على أنه لن يجامل أي لاعب أخطأ في حق نادي الزمالك، موضحا أنه غير مسئول عن تسهيل إجراءات الحصول على غرامة كهربا، وسيدافع عن مستحقات النادي المالية.

أشار: "كل ما بيتأخر بيبقى في زيادة 5% العقوبة على كهربا مش النادي الأهلي أنا هكافئ كهربا اللي غلط في نادي الزمالك ليه؟ مفيش تقسيط المحكمة مقالتش، أنا مش هجامل واحد غلط فيا".

كما أكد أن هديته لجماهير نادي الزمالك عودته من جديد للريادة بمختلف اللعبات وعودة اسم نادي الزمالك لعهده القديم، مؤكدا أنه لن يتم زيادة عضوية النادي الفترة المقبلة.