"إنستجرام" يغلق حساب البلوجر اللبنانية عبير الصغير بسبب دعمها لـ فلسطين

أغلق موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حساب البلوجر اللبنانية عبير الصغير، وذلك بسبب دعمها لفلسطين.

نشرت "الصغير" عبر حسابها الجديد الذي أنشأته على "إنستجرام"، إنها لا تعلم كيف تم إغلاق الحساب، مشيرة إلى أنها ليست حزينة على ذلك، مؤكدة على أنها ستحاول استرداده.

كتبت "عبير": "ما بعرف كيف سكروا الحساب، ما وصلني ولا تحذير، بس برجعه قريبا مثل ما هنرجع فلسطين، دعمكم وحبكم بينسوا الدنيا وما فيها، مش زعلانة فدا فلسطين، حسابي مش أغلى من ولا متر فيها".



وكانت قد تصدرت الشيف اللبنانية عبير الصغير تريند فيس بوك في مصر، وذلك بعد أن قامت بزيارة مصر خلال في فترة سابقة، وقامت بتصوير مقطع فيديو لها الذي ساعد في ترويج السياحة، وقد نشرته على مواقع التواصل الإجتماعي حظى بإعجاب عدد كبير من متابعي عبير الصغير.

يذكر أن عبير الصغير، هي مدونة طبخ وشيف لبنانية، نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تيك توك" حيث يتابعها 24 مليون متابعة، وعلى إنستجرام الذي قامت بإنشائه حديثا 259 ألف ، وتتميز فيديوهاتها بأن ذات كفاءة تصوير عالية، حيث تقدمها بشكل مختلف واحترافي.

"الصغير" لها الكثير من المواقف الداعمة للاجئين السوريين في بلدها لبنان، حيث كانت تطهو لهم في مناسبات عدة، مثل الأعياد وغيرها، وتذهب لتوزيع الطعام على الأطفال في المخيمات لتسعدهم، كما دعمت أطفال فلسطين والقضية الفلسطينية منذ بدء القصف على قطاع غزة قبل 15 يومًا، مثل الكثير من المؤثرين العرب.