لميس الحديدي لـ محمد صلاح: الكلمة أهم من التبرع

تحدثت الإعلامية لميس الحديدي عن رأيها في موقف اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على غزة عقب عملية "طوفان الأقصى"، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له لصمته تجاه الأحداث، ودعمها بالتبرع للهلال الأحمر فقط.

قالت "الحديدي" خلال حلقة أمس الاثنين، من برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة "ON"، إن الجمهور يحب محمد صلاح وعلى قدر حبهم له كان حزنهم من موقفه، مؤكدة: "الناس بتحب صلاح، على قد الحب والغلاوة وأهمية وجودك يكون العتاب والوجع والزعل".

أضافت: "في مليون متابع ألغوا متابعة صلاح، لأننا كنا ننتظر منه شيئا آخر بقوته ومصريته وتأثيره المهم، بأن تكون له كلمة خاصة وأن ليفربول نفسه خرج في تظاهرات".

أوضحت أن تبرعه للهلال الأحمر شيء رائع ولكن الأهم من ذلك هي الكلمة وتأثيرها، موضحة: "الأهم من التبرع الكلمة وتأثيره كلاعب كرة محبوب من العالم، هو دي اللي كان المصريين والعرب ينتظرونه من محمد صلاح، أي حد ممكن يتبرع".

تابعت: "المواقف دي بتفضل ولاعبين كثر من المسلمين والعرب قرروا مساندة القضية حتى لو هددوا وتعرضوا لمضايقات.. استخدام اسمك وتأثيرك هو المهم في هذه القضية الفلسطينية".

اختتمت: "محمد صلاح مصري عربي مسلم والثلاث حاجات لهم قيمة كبيرة وكلنا فخورين بالثلاث صفات دي وهي الأساسية في تكوين أي شخصية وهو ده تأثيرك".