انتصار: أسرتي صعيدية ووالدي كان حافظا للقرآن

تحدثت الفنانة انتصار عن طفولتها ونشأتها، وبداية مسيرتها الفنية، وموقف أسرتها من دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أنها تنتمي لأسرة صعيدية وأن والدها كان له صفات خاصة، لأنه كان حافظا للقرآن الكريم منذ صغره.

قالت "انتصار" خلال حوارها مع تامر شلتوت في برنامج "IN DEEP" المذاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن أسرتها في البداية كانت مترددة في فكرة دخولها مجال التمثيل، ولكنهم أفسحوا لها المجال للتجربة، مؤكدة أنهم عندما شاهدوا خطواتها في الخمس سنوات الأولى من مسيرتها، اقتنعوا واعجبوا بها، وصدقوا على اختيارها.

أوضحت أنها تنتمي لأسرة صعيدة الأصل، ولكنهم انتقلوا إلى الإسكندرية التي ولدت ونشأت بها، مؤكدة: "الناس واخده فكرة غلط عن الصعايدة، هما بيفهموا وبيثقوا، وعندم روح المغامرة"، مضيفة أنها شقيقة لخمس أخوات وهي أكبرهم سنا، وتجمعها علاقة قوية بهم فهي تشعر أنها أُما لهم.

أشارت إلى أن والدها أتم حفظ القرآن الكريم، واسمه مسجل في بلدته لحفظه القرآن في سن صغير، وهو ما جعله يتمتع بصفات خاصة، مثل الحكمة والهدوء والزهد، موضحة: "فطلعنا مش بنجري وراء الأشياء الزائفة الصغيرة، طلعنا حقيقين وواقعين".

أكدت أن أول أجر حصلت عليه كان 75 جنيه، وكانت سعيدة به للغاية ومنحت والدتها جزء منه، لشعورها بالانتماء لأسرتها. مشيرة إلى أن نجلها أيضا مغرم بالفن ويريد أيضا العمل بالمجال الفني، ولديه رغبه بتقديم "بودكاست" حواري، موضحة أنه الأقرب لها، لأنه الابن الأكبر، وأول فرحتها على حد تعبيرها.


يذكر أن انتصار تقدم حاليا برنامج "من غير نفسنة” وهو برنامج نسائي ساخر، يشاركه تقديمه كلا من الفنانة وبدرية طلبة ونوليا، يعرض يوميًا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.