الرئيس السيسي يوجه بعلاج بطل كمال الأجسام أشرف فولة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعلاج أشرف أحمد ذكي الشهير بـ "أشرف فولة" بطل مصر والعالم فى كمال الأجسام، والذي يعاني من فشل كلوي، ويحتاج إلى تدخل علاجي سريع.

كان "فولة" قد تمت إزالة كليتيه نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما.

أكد الرئيس السيسى على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعلاج البطل المصري، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة له، وعلى الفور تم التنسيق بين وزارتي الدفاع والصحة لتقييم حالة البطل، وإجراء عملية جراحية لزراعة الكلى بأحد مستشفيات القوات المسلحة، ووضع الخطة العلاجية المناسبة له على نفقة الدولة.

وتأتي استجابة الرئيس السيسي لحالة البطل المصري أشرف فولة فى إطار دعم الرئيس لتوفير الرعاية للأبطال والموهوبين الرياضيين من أبناء الشعب المصري وتوفير الدعم الكامل لهم.

وفي تعليق على ذلك، قال أشرف فولة، في تصريحات خاصة لـ "المصري اليوم": "أعاني من مرض الفشل الكلوي منذ 6 أشهر، واضطررت لتحمل تكاليف العلاج على نفقتي الشخصية خلال الفترات الماضية، وكانت كبيرة جدًا، حتى جاء اتصال لي من مكتب الرئاسة، وكنت على وشك اتخاذ بيع سيارتي الشخصية لاستكمال العلاج".

نهيبر على المصري اليوم

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2993627

أوضح أنه سيبدأ مرحلة جديدة في العلاج خلال الفترة المقبلة، حيث سيقوم بزرع الكلى، بعدما استجاب الرئيس السيسي لحالته، على أن يستكمل علاجه في مستشفى المعادي العسكري.

اختتم أشرف فولة: "كنت أتمنى أن تتم معاملتي كإنسان، وهو ما تم من جانب الرئيس السيسي، لذلك يجب أن أشكره بشكل كبير على استجابته السريعة، فقد تعامل معي بروح الأب تجاه أبنائه، وسأحاول قدر المستطاع الدعاء له في كل وقت".