نيللي كريم: أقدم مسلسل كوميدي في رمضان 2024

تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مسلسلها الجديد في رمضان المقبل، موضحة أنه مسلسل كوميدي.

قالت "كريم" في برنامج "مساء الإمارات" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد: "أنا مشتاقة الكوميديا مش قادرة أعمل أي حاجة فيها عمق جامد".

وعن إمكانية تقديم شخصية "كابر" التي جسدتها في فيلم "سحر العيون"، قالت: "خلاص بقى عارف دور "كابر" ده كان من 20 سنة، إحنا بنكبر وبنروح في مراحل وقصص مختلفة".


يذكر أن آخر أعمال نيللي كريم هو فيلم "فوي فوي فوي" هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر. في هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

والفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.