أبرزها عن شخصية "أبو حفيظة".. 10 تصريحات لـ أكرم حسني

حل الفنان أكرم حسني، ضيفا على برنامج “تفاعلكم- 25 سؤلا” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي، عبر شاشة "العربية".

تحدث “حسني” خلال اللقاء عن شخصية "أبو حفيظة" التي قدمها في البرامج التلفيزيونية في بداية مشواره المهني، وكشف سر خوفه من الظهور بشخصيته الحقيقية، كما تطرق للحديث عن عمله كضابط شرطة في بداية حياته، وجاءت تصريحاته كالآتي:

1-كنت متخوفا من مواجهة الجمهور بشخصيتي الحقيقية بعدما اعتادوا ظهوري بشخصية "أبو حفيظة"، وازداد الأمر صعوبة بعدما حققته من نجاح وقبول، حتى أنني توسلت للعديد من المنتجين للخروج عن هذه الشخصية، ولكنهم كانوا يرون أنهم ليسوا في حاجة لذلك طالما الشخصية ناجحة.

2-لست متابعا لكرة القدم ولا متعصبا لفريق ضد فريق آخر ولا أشاهد المبارايات، كما أنني لم أعلم أي لاعب يلعب في أي فريق: "مع احترامي لكل اللاعيبة، هي مش لعبة بتستهويني".

3-بالطبع أذهب إلى طبيب نفسي، وأكثر عقدة أحاول جاهدا التخلص منها هي عقدة "الإحساس بالذنب"، وحتى الآن لا أعلم سبب هذه العقدة ولكنها بالتأكيد ترجع إلى شيء ما حدث في طفولتي.

4-تنازلت عن إجراءاتي القانونية ضد حمو، لأني أرى أن حمو بيكا ومطربي المهرجانات يتعاملون بطيبة وسلامة نية ولم يقصدوا ما يصدر عنهم.

5- المرأة تمتلك حس فكاهي أكثر من الرجل: "الست لا يعلى عليها، وفوق رأسنا كلنا.. الست دي كائن لطيف أحلى حاجة في الدنيا، وهي سبب كل الحاجات الحلوة اللي إحنا فيها".

6-"بحب دنيا سمير غانم جدا، وبحب القديرة الأستاذة عبلة كامل، بشوف أنها ظاهرة محصلتش تاني".

7-سر الطلاق المتحضر يكمن في الاحترام.

8-الكوميديا لا تشترط أن توجه رسالة محددة، لأن الضحك هدف في حد ذاته.

9-وعن هجوم البعض عن مسلسل "رجالة البيت"، فإنني لا اعتبره فشلا ولكنها تجربة تعلمنا من أخطائها ولن نكررها مرة أخرى.

10-التحقت بكلية الشرطة من أجل تحقيق رغبة والدي في ذلك، وعملت كضابط شرطة، وعندما اتيحت الفرصة حققت حلمي بدخولي عالم الفن.


يشار إلى الفنان أكرم حسني يُعرض له حاليا في السينمات "العميل صفر".

فيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.