جميلة عزيز: دوري في "أفراح إبليس" كان السبب في حجابي

تحدثت الفنانة جميلة عزيز عن الوعكة الصحية التي مرت بها، موضحة أنها غيرت حياتها بالكامل، مشيرة إلى أن دورها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" كان السبب في ارتدائها الحجاب.

قالت "عزيز" خلال لقائها في برنامج "بنت البلد" المذاع عبر شاشة "TeN" مع الفنانة نشوى مصطفى، إن آخر عملين قدمتهما كانا في عام 2018، وهما "أفراح إبليس 2" للمخرج أحمد خالد أمين، ومسلسل "الشارع اللي ورانا" مع المخرج مجدي الهواري، وأنها كانت سعيدة بنجاحهما وبردود أفعال الجمهور حولهما.

تابعت أنها لم تكن محجبة في هذه الفترة، ولكن الشخصية التي قدمتها في "أفراح إبليس" كانت لسيدة محجبة، ومن هنا قررت الحجاب، موضحة: "كنت في أفراح إبليس محجبة، الدور كان مكتوب لشخصية محجبة بس أنا ماكنتش لسه اتحجبت، بس اتكتبتلي الحمد لله".

أضافت أنها تعرضت لوعكة صحية بعد ذلك غيرت مجرى حياتها تمامًا، وتعلمت خلالها أشياءً كثيرة لم تكن تعلمها، وتعرفت على أشخاص وتخلى عنها آخرون، موضحة: "بعد كده حصلتلي وعكة صحية غيرت مجرى حياتي، عرفت فيها ناس واتعلمت من الدنيا حاجات كتير جدًا ماكنتش اعرفها، في حاجات كتير حبيتها وحاجات كتير ماحبتهاش، واتصدمت في ناس كتير اوي لأن الواحد بيعرف الإنسان من خلال موقف، ومن الشدة سواء مرض أو محنة مادية أو نفسية".

يُذكر أن، مسلسل "أفراح إبليس 2" من بطولة الفنان جمال سليمان والفنانة صابرين وياسر فرج وإيناس عز الدين وهنادي مهنا وأحمد صفوت، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين، بينما مسلسل "الشوارع الخلفية" من بطولة الفنانة درة ولبلبة والفنان فاروق الفيشاوي وأحمد حاتم ونسرين أمين ونهى عابدين، ومن تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري.