نور: نجاح "بيت الروبي" كان مفاجأة حلوة

أعربت الفنانة اللبنانية نور، عن سعادتها بنجاح فيلم "بيت الروبي" الذي عرض قبل عيد الأضحى المبارك، موضحة أنها كانت تتوقع نجاح الفيلم، لكن غير المتوقع هو نجاحه الضخم.

أشارت "نور" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلاكيت" مع الإعلامية لينة طهطاوي والمذاع عبر راديو "نجوم إف إم"، أنها سعيدة بردود الفعل على فيلم "بيت الروبي"، وسعيدة أيضا أنه نال إعجاب الجماهير، متمنية أن تقدم أعمال أخرى مثله يرضى عنها الجمهور، مضيفة: "أنا كنت عارفه أن الفيلم هينجح لكن مكنتش متخيلة النجاح بالشكل ده، ودي كانت مفاجأة حلوة جدا جدا".

أما عن تعاونها مع الفنان كريم عبد العزيز، قالت: "أنا أول مرة أشتغل مع كريم عبد العزيز سينما بس عملت معاه إعلانين قبل كده وعارفاه وهو زميل وصديق عزيز، والناس أكيد تعرف قد إيه هو لذيذ ودمه خفيف، وقد إيه قريب من القلب، ولما تشتغلي معاه تحسي إنك عارفاه من زمان".

أوضحت أنه بوجود فنان موهوب مثل الفنان كريم عبد العزيز، ومخرج جيد، وسيناريو أيضا جيد، قدموا هذا العمل الفني المتكامل الذي ناقش فكرة المشكلات الزوجية بشكل ناجح.

أردفت أن أي فنانة تمر بالعديد من المراحل، وأول مرحلة هي تقديم دور الفتاة الجميلة، ومن ثم الفتاة التي لديها بعض الخبرة، إلى أن تقدم الأدوار المركبة، موضحة أن الفنان يأتي عليه وقت لا يريد فيه إثبات شيء وإنما يريد تقديم الدور وهو مستمتع فقط.


يشار إلى أن فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، من إنتاج شركة سنرچي للإنتاج الفني.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يُعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.