ليس اسما كبيرا في سينما هوليوود.. تعرف على أغنى ممثل في العالم

كشف موقع NME عن قائمة أغنى الممثلين في العالم، والذي جاء المركز الأول فيها مفاجئًا للجميع وبعيدًا عن الأسماء الكبيرة في عالم صناعة السينما العالمية من نجوم هوليوود.

أشار التقرير أن الممثلة الأمريكية جامي جيرتز تعد أغنى ممثلة في العالم بثروة صافية تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار، والتي جاء معظمها من مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية.


ظهرت جيرتز على الشاشة في عدد من الأعمال بين السينما والتلفزيون؛ منها "The Lost Boys"، و"Crossroads"، و"Less Than Zero"، و"Quicksilver"، بالإضافة إلى "Square Pegs"، و"1996 Twister"، و"Still Standing".

إلي جانب أعمالها الفنية، تمتلك أيضًا مع زوجها أنتوني ريسلر، وهو أحد المليارديرات في مجال الاستثمار، حصة في فريق أتلانتا هوكس، أحد فـرق دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فضلًا عن امتلاك الزوجان أيضًا حصة في فريق البيسبول الأمريكي للمحترفين Milwaukee Brewers.

بثروة صافية قدرها مليار دولار، يُعد الممثل الأمريكي تايلر بيري ثاني أغنى ممثل في العالم، في حين جاء في المركز الثالث الكوميديان الأمريكي جيري سينفيلد بثروة تُقدر بـ 950 مليون دولار، بينما يأتي الممثل دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك" في المركز الرابع بصافي ثروة 800 مليون دولار.




يُشار إلى أن قائمة أغنى ممثلين في العالم شملت كل من الممثل الهندي شاروخان الذي جاء في المركز الخامس بثروة تُقدر بـ 715 مليون دولار، يليه نجم الأكشن الأمريكي توم كروز بصافي ثروة تُقدر بـ 570 مليون دولار.


شملت القائمة كذلك المخرج والممثل الأمريكي جورج كلوني بثروة تبلغ 550 مليون دولار، يليه نجم هوليوود روبرت دي نيرو بثروة 500 مليون دولار، ثم نجم بوليوود أميتاب باتشان بصافي ثروة 455 مليون دولار، وأخيرًا الممثل الأمريكي ميل جيبسون بثروة تبلغ 425 مليون دولار.