تعاون مع فنانين لأول مرة.. هشام عباس يكشف تفاصيل ألبومه الجديد

كشف الفنان هشام عباس عن استعداداته الآخيرة لطرح ألبوم غنائي جديد، تعاون فيه مع أسماء جديدة لم يسبق له العمل معهم من قبل.

قال "عباس" خلال لقائه مع قناة "الحياة"، على هامش مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، إنه يحضر لطرح ألبوم جديد في الفترة المقبلة، موضحا أنه سيتكون من أغاني منفردة تطرح بالتتابع، وأن أول أغنية فيه ستكون باسم "كلامها حلو"، مضيفا أن هذا الألبوم بالتعاون مع شركة عالم الفن، مع محسن ومحمد جابر.

أضاف أنه قدم فيه مجموعة متنوعة من الأغاني مع الفنان عزيز الشافعي وعلي فتح الله وأسامة عبد الهادي ووسام عبد المنعم وأحمد عادل، لافتا إلى أنه تعاون أيضًا مع أسماء جديدة لم يتعاون معها من قبل، مثل مؤمن سالم ومحمدي، كما أن فرقة بحر من فريق "بلاك تيما" تعاون معه في أغنية، مركزا أن الألبوم سيضم أشكال وألوان متنوعة ستنال إعجاب الجمهور.

في سياق آخر، أشار إلى أن أهم ما يُميز هذا مهرجان القلعة للموسيقى والغناء هو مقابلة الفنانين لأناس بسيطة وجميلة ينتظرون لقائهم كل عام، مضيفا أنه يستعد لحفلاته بتحديد مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة مع محاولة وضع أغنية أو أكثر من أغانيه الجديدة.

أردف أنه يشعر بالتوتر قبل أي حفل بسبب خوفه من حدوث أي خطأ، موضحًا: "بيكون في توتر علشان يعني الواحد بيبقى خايف إن حاجة تحصل غلط أو صوته يخونه مثلًا، أو إن الصوت مايبقاش مظبوط كويس، يعني في حاجات كده الواحد بيبقى خايف منها، وبعدين يخاف الناس ماتبقاش مثلًا كتير".

تحدث عن تعاونه مع الفنان حميد الشاعري وأكرم حسني في أغنية "السهر والانبساط"، وقال إنهم قدموها خلال فترة "الكريسماس" العام الماضي لتصوير فرحة الناس في الشارع، أما عن فكرة تعاونه مع الفنانة أصالة، فأوضح أنه مشروع قديم منذ أكثر من 7 سنوات، ولم ينل موضوع الأغنية والكلمات إعجاب أصالة، وبسبب ابتعادهم عن بعض وأنهم لا يلتقون الآن فانتهى الأمر على ذلك.

وبسؤاله عن عودة الجمهور لأغاني فترة التسعينات، أوضح "عباس" أن لدى الجمهور حنين لهذه الفترة، وبعضهم يسمونها "نوستالچيا" وآخرون يقولون عنها فترة التسعينات، مضيفا أنها في النهاية أغاني لها ذكريات جميلة مع الجمهور، وبدأ الشباب الآن أيضًا يتجهون لها ويتأثرون بها ويحبونها.