محمد رمضان عن العلمين: فخور بوجودها على أرض مصرية

تحدث الفنان محمد رمضان عن مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وأشاد بمدينة العلمين الجديدة التي يقام فيها المهرجان هذا العام، مؤكدا أنه فخور كونها مدينة مصرية.

قال “رمضان” خلال حواره مع الإعلامية أية جمال الدين خلال تواجدهما في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية المقامة بمدينة العلمين عبر شاشة “dmc“: “العلمين يمكن هي سبب وجودي النهاردة، أنا اعتذرت عن كل الجوايز اللي أخدتها السنة دي.. أنا عايز أجي اتبسط بالعلمين، يمكن مبسوط بمدينة العلمين أكتر من المهرجان، الكلام ده اتعمل أمتى؟ مدينة فخور بوجودها على أرض مصرية”.

نرشح لك: نص رسالة اعتذار ليلى علوي عن تكريمها بمهرجان المسرح التجريبي

وعن أسباب نجاح أعماله الفنية، قال: “بنجتهد وبنخلص في الشغل وبنحاول نخاطب عقول الناس وأن هما يصدقونا، والنجاح بيكون بتوفيق الله”.

محمد رمضان

أوضح: “بتابع جمهوري زي ما جمهوري متابعني، وبحاول أشوف إيه عاجبهم وإيه مش عاجبهم، والمحافظة عليهم شيء مش سهل.. ربنا مديني نجاح مأثر في الناس بشكل كبير، وأنا من يومها وأنا تحملت المسؤولية دي”.

محمد رمضان

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

يذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل “جعفر العمدة”، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

مسلسل “جعفر العمدة”، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.