محمد ممدوح يكشف تفاصيل مسلسه مع أحمد أمين لـ رمضان المقبل

مريم عبد الحافظ

كشف الفنان محمد ممدوح، عن تفاصيل مسلسله رمضان المقبل، والذي يتعاون فيه مع المخرجة كاملة أبو ذكري والفنان أحمد أمين. كما أوضح أنه انتهى من تصوير فيلم “شقو” الذي يجمعه بالفنان عمرو يوسف، ودينا الشربيني وأمينة خليل.

قال “ممدوح” خلال لقاء في برنامج “مساء الإمارات” المُذاع على قناة “الظفرة” مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، إن قصة مسلسله الجديد في رمضان مأخوذة عن أحداث حقيقية، وتدور حول قصص أبطال شعب مصر في الإسماعيلية والسويس، والأعمال الفدائية التي قاموا بها، وأنه يناقش أحداث فترة معينة في مصر يجب التحدث عنها وعرض قصص كفاح وأبطال مصر في كل مكان.

نرشح لك: شاهد.. برومو “وش في وش” لـ محمد ممدوح وأمينة خليل

أشار إلى أن حلم من أحلامه كان العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكري، فهو لم يتعاون معها حتى الآن بسبب ظروف تتسبب في تعطيل وإيقاف عدة أعمال، كما أنه يرغب في العمل مع الفنان أحمد أمين لأنه يراه من أهم الممثلين الموجودين في مصر، بسبب تمكنه من تقديم الأدوار الكوميدية والجادة، فهو ممثل بمعنى الكلمة.

أضاف أنه انتهى من تصوير فيلم “شقو” مع الفنان عمرو يوسف، وهو سعيد بهذا العمل ومتحمس له بشدة، وأن الجمهور سيرى الفنانة دينا الشربيني وأمينة خليل في أدوار وشخصيات مختلفة، ويتمنى أن ينال إعجاب المُشاهدين، موضحًا أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان عمرو يوسف، وأنه ساعده في بداياته ودعمه كثيرًا في مسلسل “ظرف أسود”.

تابع أنه بسبب انشغاله في تصوير “شقو” لم يستطع مشاهدة أفلام هذا الموسم، ولكنه سيُشاهد العديد من الأفلام الجديدة المعروضة، وأول فيلم سيُشاهده هو “العميل صفر” للفنان أكرم حسني.

وبسؤاله عن أعماله المتكررة مع الفنانة أمينة خليل، أوضح “ممدوح” أنه يُحب العمل معها لأنها شخصية مجتهدة في عملها وتهتم بكافة التفاصيل، وأنه سعيد بفيلمه الأخير معها “وش في وش” والذي يُعرض حاليًا في جميع دور العروض، معبرا عن سعادته بالعمل مع كافة فريق العمل وأنها تجربة جديدة ومُمتعة، وتدور قصته في إطار اجتماعي، وأن المختلف فيه هو أن كوميديا الفيلم جاءت من مواقف مأساوية.

عبر عن سعادته بالتحضير للجزء الجديد من فيلم “أولاد رزق”، وأنه لا يعلم حتى الآن أي تفاصيل عن القصة الجديدة للفيلم ولكنه مُتحمسًا للعمل مع أبطاله وصُناعه من جديد، ذاكرًا الفنان أحمد عز وأنه من الفنانين المهمين الذين يُقدمون أدوارهم باحترافية شديدة.

في سياق آخر، تحدث “ممدوح” عن علاقته بابنته، وأنه يُحب تخصيص وقتًا خاصًا بها، وأنه لا يفعل أي شيء أثناء لعبه معها، موضحًا: “لما ببقى شايل بنتي أو بلعب معاها بقول محدش ييجي يقولي عايز حاجة، محدش يقولي عايز اتصور أو معلش هضايقك، لأ ده وقتها هي، ضايقني أنا عادي على راسي لكن ده وقتها هي، وفي أوقات بتقولي بابا اتصور مافيش مشكلة، وساعات تروح وخداني من إيديا وماشية، أنا بحاول أديها وقتها وعايزها تبقى مبسوطة وسعيدة وربنا يحفظها، مش عايز أكتر من كده، وإن ربنا يحفظ أولادنا كلنا”.

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو فيلم “وش في وش”، والذي يُعرض حاليًا في جميع دور العرض، الفيلم من بطولة أمينة خليل ومحمد شاهين وأسماء جلال وأنوشكا وبيومي فؤاد وسامي مغاوري وخالد كمال أحمد خالد صالح ومحمود الليثي وسلوى محمد علي ودنيا سامي، ومن تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.