رضا البحراوي: مشاركتي في مهرجان العلمين توفيق من الله

أمنية محمد

عبرّ الفنان رضا البحراوي، عن سعادته بالتواجد في مهرجان العلمين الجديدة. معتبره توفيق من الله.

قال “البحراوي” خلال لقاء مع هدير أبو زيد على هامش فعاليات المهرجان، والذي أذاعته قناة “dmc“: “ده توفيق من ربنا الأول، وبركة دعاء الوالدين، وأنا مبسوط إن أنا في مهرجان العلمين، ودي حاجة بالنسبالي كبيرة أوي، وكان نفسي فيها الصراحة من زمان”.

نرشح لك: موعد عرض حفلات الصيف لمهرجان العلمين على “الحياة”

وعن اختلاف مشاركته في المهرجان عن الأفراح، قال: “الحمد لله اشتغلت على نفسي كتير. وموضوع الأفراح، أنا اشتغلت في أفراح كتير، بس المهرجان ده مختلف بالنسبالي أوي، وحلو بالنسبة لي أوي، وأنا مبسوط جدًا والله”.

وحول استماع جميع الطبقات الاجتماعية لأغانيه، وحب الأطفال والكبار له ولـ لون أغانيه، أردف: “سر النجاح ده، توفيق من ربنا الأول، وأنا بحب كل الناس، وأبيض من جوايا”. مؤكدًا أن كل الجمل التي يشتهر بها في معظم أغانيه ما هي إلا ارتجال على خشبة المسرح.

عبر عن سعادته بـ أغنية “لفينا الدنيا”، التي غناها ضمن فيلم “البعبع” بالتعاون مع مسلم. متابعا: “مسلم حد محترم، وكويس جدًا، وأنا مبسوط إن أنا اشتغلت معاه”. مؤكدًا على سعادته الشديدة بالعمل مع الفنان أمير كرارة.

وفيما يتعلق بغنائه تتر مسلسل “هوجان” الذي عُرض في رمضان 2019، من بطولة محمد إمام، أوضح: “الأستاذ محمد عادل إمام، هفضل من هنا لحد آخر عمري أشكر فيه، وهو سبب السعد ليا”. موجهًا له الشكر.

أوضح أنه لا يختار أغانيه بمفرده، إذ يأخذ رأي ابنه “مالك”، مشيرًا إلى أن “مالك” يغني منذ كان عمره 8 سنوات، ونادرًا ما يأخذه معه في حفلاته. وعن إمكانية أن يكون ابنه مثله في المستقبل، قال: “دي حاجة بتاعة ربنا”.

أشار إلى أنه من المقرر أن يطرح أغنية جديدة، مشابهة لأغنية “صاحبك ده من بختك” مع الملحن أحمد طارق يحيى. لافتًا إلى أن جملة “اللي حكالك عني، وأنت صدقته. جه حكالي عنك بس أنا هزأته”، هي جملة ارتجالية لا غير ولا يقصد بها أشخاص بعينهم، وأنه يحافظ على أن تكون أغانيه مخاطبة لكل فئات الشعب.