6500 جنيه.. محمد رياض يكشف أجره في "لن أعيش في جلباب أبي"

نورهان محمد  محمد رياض

قال الفنان محمد رياض، إنه ليس لديه تفسير منطقي لنجاح مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” حتى الآن، مشيرا إلى أن المسلسل لديه كل المقومات التي تجعله عملا ناجحا.

كشف “رياض” خلال استضافته في حلقة مساء أمس من برنامج “الستات“، المذاع عبر شاشة “النهار”، أن من أسباب نجاح المسلسل هو أنه قصة الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار مصطفى محرم، ووجود الفنان نور الشريف، والفنانة عبلة كامل.

نرشح لك: محمد رياض: اشتغلت مدرس قبل التمثيل واترفدت بسبب البنات

تابع “المسلسل بيتكلم كمان عن أسرة مصرية حقيقية متوسطة، حياتهم، وشكلهم، ولبسهم، وطبعهم، وكلامهم، وطريقة أكلهم، وفرح سنية”.

أكمل “رياض” “أخدت أجر 6500 جنيه اشتريت بيهم 3 أو 4 بدل، وخلصوا، وأخدت من أبويا حوالي 20,000 عشان أكمل”.

في سياق أخر، تحدث”رياض” عن علاقته بزوجته الفنانة رانيا محمود ياسين، وسر المحافظة على هذه العلاقة قائلا: “العلاقة مبنية على فكرة التفاهم، والإصرار من الطرفين على إن البيت هو اللي له الأولوية، التفاهم بمعنى إنه أنت بتتنازل شوية، أنا بتنازل شوية عشان الحياة تمشي”.

تابع “أصل أنا عندي، فرانيا هي اللي بتتنازل أكتر”.

وعن علاقته بأولاده، علق “رياض”: “أنا برقص مع الأولاد، ممكن في البيت تلاقي واحد تافه كده معدي، وبقعد أتصور معاهم كده صور سخيفة”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رياض، كان قد كشف عن الأعمال التي اشتغلها في حياته قبل مشواره الفني .

وقال محمد رياض ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على قناة صدى البلد: «اشتغلت مدرس كيمياء ومشوني.. مدير المدرسة قالي مش هينفع تكمل معانا وكنت في مدرسة كلها بنات، وخاف عليهم مني ورفدني».

وتابع محمد رياض: «كنت في معهد التمثيل وقتها، وكنت بشتغل حاجات كتير وأنا طالب في المعهد زي كيميائي ومدرس وفي معمل تحاليل طبية، وحاجات كتير في الفترة دي».

وأضاف رياض ببرنامج سبوت لايت: «أمتلك عددا من الأعمال الدينية المهمة جدا التي أعتز بها في حياتي ومشواري».