تقرير يكشف نوع الهاتف المحمول الذي يستخدمه مارك زوكربيرج

أسماء مندور

تناول تقرير في موقع gadgets now سؤالًا يثير اهتمام كثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية، فيما يتعلق بنوعية الهواتف المحمولة التي يستخدمها رجال التكنولوجيا، وخاصةً المسؤولون التنفيذيون في وادي السيليكون، وأبرزهم مارك زوكربيرج، مؤسس فيسبوك.

أشار التقرير أنه قبل بضع سنوات، أعرب زوكربيرج عن إعجابه بنظام التشغيل أندرويد، قائلًا إنه يستخدم هاتفًا ذكيًا من سامسونج، وأنه معجب بذلك النظام بشدة، في حين قال آدم موسيري، رئيس إنستجرام إن نظام أندرويد الآن أفضل من أجهزة آيفون iOS.

نرشح لك: كيف أثر تيك توك ووسائل التواصل الاجتماعي على صناعة أفلام الأنمي؟

وفي السياق ذاته، قال زوكربيرج أيضًا إنه يحب نظام أندرويد لأن عددًا كبيرًا من السكان حول العالم يستخدمونه، وبالنسبة لنوعية الهاتف الذي يستخدمه، يبدو أن مارك لا يزال متمسكًا بهاتف سامسونج الذكي، حيث حضر مؤخرًا حفل المغنية الأمريكية تايلور سويفت في كاليفورنيا، وشارك بعض الصور وهو يتفقد الرسائل عبر ستوري حسابه بإنستجرام.

وفقًا للتقرير، ظهر زوكربيرج في الصور وهو يحمل هاتفًا أسود اللون يشبه إلى حد كبير “Samsung Galaxy S21” أو “+Samsung Galaxy S21″، لافتًا إلى أن الهاتف يمكن أن يكون “Samsung Galaxy S22” أو “+Samsung Galaxy S22″، لأن كلا الهاتفين لهما تصميم مماثل.

اختتم التقرير لافتًا إلى أن الأمر كان بمثابة دهشة للكثيرين، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتفضيل الرئيس التنفيذي لأكبر شركة تواصل اجتماعي في العالم، حيث يعتقد الجميع أنهم يغيرون هواتفهم كل عام.