لميس الحديدي تنفي تجنيس نوران جوهر من أمريكا

مريم عبد الحافظ

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، عن الرسالة التي أوصتها أسرة لاعبة الاسكواش المصرية نوران جوهر، على إيصالها للجمهور، بأنه لا صحة لما يتم تداوله عن تجنيسها من الولايات المتحدة الأمريكية.

تحدثت “الحديدي” خلال برنامجها “كلمة أخيرة” والمُذاع عبر شاشة “ON”، أن أسرة اللاعبة نوران جوهر وبالأخص خالها، قام بالتواصل معها وأبلغها أن كل ما نُشر عن أن نوران في اتجاهها للتجنيس من الولايات المتحدة غير صحيح، وأنها الآن في إيطاليا تُساند زوجها زياد السيسي، لاعب الشيش.

نرشح لك: عمرو أديب يناشد الدولة للاهتمام بالسياحة

أكملت أن اللاعب المصري زياد السيسي قام بكتابة منشور عبر مواقع التواصل الخاصة به، كتب فيه: “أنا ونوران نفتخر بتمثيل مصر”، موضحة أن “جوهر” لديها جولة وبطولة في فرنسا ثم ستذهب بعد ذلك إلى الولايات المتحدة.

أضافت أنه يجب علينا دعم اللاعيبين والوقوف بجانبهم، موضحة: “نوران عندها بعض المشكلات مع الاتحاد ولازم نقول، لكن نوران فخورة دايمًا بتمثيل مصر هى وزياد، أرجوكم طبطبوا على أبطالنا”.

وفي نفس السياق، علقت “الحديدي” على منشور لاعب الاسكواش مصطفى عسل، والذي كتب فيه: “أنا نفسي يا أونكل تهتم بيا ولو 1 على 10 من الاهتمام اللي حضرتك بتهتمه للاعيبة التانية”.

ووجهت رسالة من خلال البرنامج وقالت: “امبارح مروان الشوربجي راح اتجنس في إنجلترا، وقبله محمد الشوربجي، 2 من أفضل 10 لاعيبة بتوعنا، عايزين بقى نطبطب على لاعيبننا ونشوف إيه المشكلة، دول نجوم وأبطال يا جماعة، لازم نخلي بالنا منهم، ونذلل لهم كل العقبات”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ON (@ontv)