شيري عادل تكشف عن شخصيتها في فيلمي "أصل الحكاية" و"لف وأرجع تاني"

تحدثت الفنانة شيري عادل عن كواليس مشاركتها في فيلمي “أصل الحكاية” و “لف وأرجع تاني”.

قالت “عادل” خلال حوارها في برنامج “سبوت لايت” المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، إن فيلم “أصل الحكاية” يناقش قضية ما من وجهات نظر متعددة لشخصيات مختلفة، ويتعاملون مع هذه القضية خاصة بأراء متفاوتة.

نرشح لك: شيري عادل تكشف تفاصيل فيلمها الجديد “أصل الحكاية”

تابعت: “دوري له وجهة نظر معينة ومصدق فيها جدا وحاسس أنه مسئول عن القضية دي وبيناقشها وبيفكر فيها.. فهي حاطة في دماغها حاجة لازم هتعملها وبتفكر بطريقة معينة”.

أكدت أن هذه الشخصية التي ستقدمها مختلفة تماما عن كافة الأدوار التي قدمتها من قبل، موضحة أن الفيلم تدور أحداثه حول أسرة كبيرة يعيشون في يبت واحد، مضيفة: “جميع البيوت مفتوحة على بعض زينا كمصريين ودي أحلى حاجة، فحياتنا واحدة وكلنا داخلين في حياة بعض وهو ده اللي مخلينا قريبين من بعض هو ده الموضوع”.

وعن دورها في فيلم “لف وأرجع تاني”، قالت أنه فيلم كوميدي تقدم فيه شخصية تدعى “جوهرة” وهي بنت بدوية تظهر في منتصف أحداث الفيلم وتقدم العديد من المفاجأت في الفيلم، موضحة: “أنا طول عمري نفسي أقدم دور بنت بدوية جدا.. واللهجة هي أصعب حاجة.. وكان نفسي ألبس اللبس ده والأكسسورات بتاعتهم واللغة تجنن”.

فيلم “أصل الحكاية” بطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلي، يوسف عثمان، عابد عناني، وائل الترك، علاء مرسي، تأليف وإخراج محمد أمين.

يشار إلى أن فيلم “لف وارجع تاني” إنتاج رويال صن “سامر المحضر” وتأليف ورشة برة الصندوق “محمود حمدان” ، وإخراج شادي علي ومنتج فني محمد ناصف ومدير تصوير محمد خالد ومهندس ديكور كريم الشحات، وبطولة أحمد فتحي، وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبد الله ومحمد رضوان ويشهد ظهور مميز للنجمة شيري عادل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.