عن شادي وطاهر ووالدها الراحل.. 17 تصريحا لـ ميران عبد الوارث نجمة "ريفو 2"

ميران عبد الوارث

أماني ربيعي

يعرض الجزء الثاني من مسلسل “ريفو” على “WATCH IT” بعد نجاح الجزء الأول، حيث انضمت وجوه جديدة للعمل، من بينهم الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، ابنة الفنان الراحل أحمد عبد الوارث.

حاور موقع “إعلام دوت كوم” “ميران” ليسألها عن كواليس العمل، وتفاصيل مشاركتها في العمل، كما تحدثت عن دورها في مسلسل “وبينا ميعاد”.. وفيما يلي أبرز التصريحات:

1- تابعت الجزء الأول، وانجذبت إلى شخصية “مريم” التي جسدت دورها الفنانة ركين سعد، لأنها أثرت بي شخصيًا، وتشبهني، وتواصلت معها وباركت لها على أدائها وتمثيلها.

2- لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون هناك جزء ثان من العمل، حتى أعلنوا واتصلوا بي لإجراء اختبار على 3 شخصيات في العمل، “شهيرة وشريهان ونور”. الحمد لله في النهاية تم اختياري لأجسد شخصية نور في اعتقادي لأن هناك تشابه بيننا في الشخصية وأنها قريبة مني.

3- شخصية نور تشبهني كثيراً في شخصيتها، وليس في الأحداث التي حدثت في حياتها.

ميران عبد الوارث

4- كان علي أن أتعلم أكثر عن التسعينيات وطريقة ارتداء الملابس وأشياء أخرى، لأني ولدت فيها، لكنني لم أعيش مع جيلها.

نرشح لك: استمع لأغاني مسلسل “ريفو 2” كاملة


5-
العمل مع الفنان أمير عيد ممتع، وهناك كيمياء حلوة بيننا، وسعيدة بالعمل معه، وأشكره كثيرا، حيث إنني استفدت منه كثيرًا، وعمل بجد وعمل على نفسه كثيراً، وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر قريبًا.

6- استمع لفريق “كايروكي” وأغاني المسلسل جميلة.

7- كانت مشاهد العمل سلسة ومريحة ولم تكن هناك مشاكل، كان من أمتع المشاهد بالنسبة لي مشهد البحر الذي جمعني مع الفنان أمير عيد، وتحدثنا وكأنه مشهد طبيعي.

ميران عبد الوارث

8- أشكر الأستاذ محمد ناير على الحوار الجميل والممتع، والذي بدا طبيعياً للغاية وقصة مثيرة، أعتقد أن الجمهور شعر بذلك، والحوار جميل وذكي وغير مباشر، لقد كتب كلمات غير سطحية وعميقة تجعلك وكأنك تشاهد موقفًا وليس حوارًا.

9- أحببت “نور” التمثيل وأرادت دراسته في الخارج، وفي المشهد الذي يحاول فيه الفنان أمير عيد إقناعها بعدم السفر ودراسة الفن في مصر، هنا لم تستهين بالفن في مصر، لكن هذا يختلف من شخص لآخر وفي رأيي حسب رغبة كل شخص في دراسة أشياء تفيده سواء خارج مصر أو داخلها وهذا لا يقلل من الفن المصري أو الفن خارج مصر.

10- في الحلقة السابعة رأى الجمهور أن “نور” لم تحب “شادي”، لأنها اختارت حلمها، وهو أخذ المال والسفر لتحقيق ما سعت إليه، وتخلت عن حبها رغم أن نور كانت تحب شادي لكنها فضلت حلمها على حبها.

11- مسلسل “وبينا ميعاد” تجربة جميلة، والتجربتان مختلفتان عن بعضهما، ومن حسن حظي العمل في عملين رائعين مثل “ريفو 2″ و”بينا ميعاد”.

12- أرى أن شخصية “طاهر” التي جسدها الفنان أسامة الهادي في مسلسل “وبينا ميعاد” سلبية لأنه لم يتمسك بحبه، على العكس هاجم الجمهور “ندى” رغم أنها حاولت التمسك به، وأحبته، لكن الجمهور رأى عكس ذلك.

13- للأسف توفي والدي في بداية دخولي إلى مجال التمثيل، لكنه شاهد أول عمل لي، مسلسل كلبش الجزء الثاني، نصحني ألا أتوتر وأتحدث بهدوء لأنني كنت أتحدث بسرعة.

14- أكثر عمل أفضله لوالدي الله يرحمه هو مسلسل “وعاد النهار”

15- اختيار عدد حلقات المسلسل يعتمد على العمل، لكن الجمهور يفضل الأعمال القصيرة.

16- جاء دخولي إلى التمثيل عن طريق الصدفة.

17- لا أريد أن أكرر أدواري، وأريد أن ألعب أدوارًا مختلفة ما لم يكن العمل مهمًا.

تدور أحداث مسلسل ريفو حول “مريم فخر حسن الدين” التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها -المؤلف السينمائي الكبير الراحل “حسن فخر الدين” والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين- بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات، ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سراً أخفاه الأب السنوات الماضية.

المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجار وإيفا وسارة عبد الرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.