استمع لأغاني مسلسل "ريفو 2" كاملة

أغاني مسلسل ريفو 2
أعلن الفنان أمير عيد عن طرح الأغاني التي تعرض خلال حلقات مسلسل “ريفو 2” الذي يعرض حاليا على منصة WATCH IT عبر تطبيق أنغامي.

نشر “عيد” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “أغاني ريفو الجزء الثاني موجودة دلوقتي على أنغامي، مع كل حلقة هتتعرض هتنزل الأغاني الجديدة في ألبوم جديد

‏‪https://play.anghami.com/artist/2009835?adj_t=dgl0aa8_64v1dnl&adj_campaign=ios&adj_adgroup=artist&adj_creative=21925433‬”.

جدير بالذكر أن منصة WATCH IT تعرض الجزء الثاني من مسلسلها “ريفو”، أحدث أعمالها الأصلية، وذلك بعد نجاح الجزء الأول العام الماضي، حيث يحمل الجزء الثاني الكثير من المفاجئات.

نرشح لك: ركين سعد: أحداث الجزء الثاني من “ريفو” أكثر إثارة


تدور أحداث مسلسل ريفو حول “مريم فخر حسن الدين” التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها -المؤلف السينمائي الكبير الراحل “حسن فخر الدين” والذي يجسد دوره الفنان محسن محي الدين- بأفراد فرقة ريفو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينات، ولكنها واجهت الكثير من العراقيل لتحقيق حلمها. وتكشف مريم عقب وفاة والدها أن هناك سراً أخفاه الأب السنوات الماضية.

وفي الجزء الثاني من ريفو، وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية، على أمل أن تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها وحقيقة ما تبقى من أحداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لأعضاء الفرقة الأربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

يتكون ريفو 2 من عشر حلقات على غرار الجزء الأول، وتذاع كل أربعاء حلقتين على منصة WATCH IT.

المسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج يحي إسماعيل، وبطولة أمير عيد وركين سعد وصدقي صخر وحسن أبو الروس وتامر هاشم ومينا النجار وإيفا وسارة عبد الرحمن وعمرو جمال ويوسف حشيش وميران عبد الوارث ومريم بدوي ويوسف جبريال وحسام حسني وحسن محفوظ ونورا شعيشع وجالا هشام وملك الحسيني ومحمد مولى ودنيا وائل وأحمد فاضل ودونا إمام.