وفاء عامر تكشف قيمة أول أجر لها في التمثيل

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن مشوارها الفني، موضحة أنها قررت في وقتا ما الابتعاد عن مجال التمثيل ولكنها تراجعت عن القرار، لرغبتها في تحقيق نجاحات في هذه المهنة.

قالت “عامر” خلال استضافتها في برنامج “اسألني” المذاع عبر شاشة “cbc”، إن أول أجر حصلت عليه في التمثيل هو ألف جنيه، موضحة أنها تعرضت للنصب كثيرا، ولكنها لا تتخد أي إجراءات أو رد فعل، مضيفة: “وإلا مكنتش هشتغل”.

نرشح لك: مصطفى كامل يعقد صلحا بين رضا البحراوي وياسر الرماح

أكدت أنها فخورة بمشاركتها في فيلمي “كف القمر” و”حين ميسرة”، مؤكدة أن زوجها المنتج محمد فوزي لم ينتج لها أي فيلم سينمائي، لأنها تعمل ولا حاجة لها في ذلك.

أوضحت أنها تتمنى أن تجسد شخصية سميرة موسى عالمة الذرة، مؤكدة أنها تتمنى أيضا أن تجمع محمد هنيدي ورامز جلال وعلاء مرسي وإسلام إبراهيم في عمل فني.

وعن رأيها في تجسيد قصة حياتها، قالت: “قصة حياتي لا تهم أحد، الناس اللي عايشة في وسطهم بس”، موضحة أن شقيقتها أيتن عامر هي الأنسب لتجسيد شخصيتها، لأنها تعلم كم المعاناة اللي مرت بها في حياتها.

تابعت: “فكرت شوية، إني أبعد خالص عن الوسط الفني مش في الاعتزال، بس لقيت أن أنا رجلي جت يا إما أبقى حاجة كبيرة يا إما بلاش”.

وعن رأيها في نساء مصر، قالت: “ستات مصر أطعم حاجة في العالم.. تلقائيتهم حلوة وهزارهم حلو وخناقهم حلو وشكلهم حلو، حامين كده شطة”.

في سياق آخر، قالت الفنانة وفاء عامر، إن التمثيل ليس سهلا كما يعتقد البعض، فهو متعب جدا، موضحة أنها يجب أن تذهب للطبيب النفسي دائما حتى تتعافى من آثار الشخصيات التي تقدمها.

أضافت “عامر” خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة “CBC”: “الناس فاكرة التمثيل سهل، لا التمثيل ممرض ومتعب وبيهد الحيل، لو الواحد بيروح لدكتور نفسي عشان موضوع مضايقه فأنا المفروض أروح كل ربع ساعة لدكتور نفسي عشان الشخصيات والمشاهد اللي ورا بعض بتعمل قشور فوق قشور”.

أشارت: “إحنا كفنانيين بنحب الناس وبنحب اللي بنقدمه لهم اللي بيمس واقع كونوا رفقاء بينا، ساعات الجمهور بيبقى قاسي شوية على الفنان.. في قلة قليلة من الناس غير المسؤولة بتأذي الفنان نفسيا عشان تهده في معنوياته”.

أردفت: “أنا شخصية تبان طيبة وبحب الناس وكل حاجة، لكن أنا قوية، ميكسرنيش غير ربما واقفة على أرض صلبة، وواثقة في نفسي وفي ربي، ومع كل عمل بيبقى وراه هدف يصحح من وضع، أو يحسس البني آدمين اللي إحنا بنعمل عشان العمل ده إننا حاسين بالمعاناة اللي بتعانوها”.

وفاء عامر