إسعاد يونس: علاقة خاصة جدا بتربطني بمسلسل "بالطو"

قالت الفنانة إسعاد يونس، إنه تربطها علاقة خاصة جدا بالمسلسل الكوميدي “بالطو” الذي كان قد عرض وحقق نجاحا كبيرا قبل فترة.

أوضحت “يونس” خلال حلقة مساء الإثنين من برنامجها “صاحبة السعادة” الذي تقدمه عبر شاشة dmc، قائلة: “المؤلف والمخرج بعتبرهم عيالي.. المؤلف أحمد عاطف، شربات وأنا كنت من أوائل المشجعين له، وعمر علاقته بيا أبوية لأن أبوه محمد المهندس ابن أستاذنا العظيم فؤاد المهندس، وصاحبي جدا وانا وهو خلفنا “عمراتنا” ابني عمر وابنه عمر في نفس اليوم بس بفرق سنة، ولذلك كان الحماس إني أشوف “بالطو” عالي جدا”.

نرشح لك: إسعاد يونس تنفي علاقتها بمشاجرة فندق الغردقة

“بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول ، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

يشار إلى أن إسعاد يونس كانت قد وجهت مؤخرا رسالة شكر وامتنان إلى جمهورها، في أول حلقة تسجلها وتعرض عقب أزمتها الصحية الأخيرة.

قالت “يونس” خلال تقديمها برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر شاشة “dmc“: “لو أملك اقتنص سنين عشان أرد الجميل مش هيكفي، مفيش كلام يقدر يكفي اللي حابتوني بيه كلكم.. الحب والدعا والمساندة والمؤازرة”.

أكدت أنها توجه الشكر والامتنان والاعتراف بالجميل لكل شخص بعينه ونفسه، لأنها قرأت كل كلمة كُتبت لها، مردفة: “مش هقدر أبدا أوافيكم حقكم من الحب والامتنان والشكر.. بيكم أنا بحيا”.

كما وجهت نصيحة لجمهورها من أجل الحفاظ على صحتهم، قائلة: “خلوا بالكم من صحتكم ونفسكم، خلوا بالكم من حركتكم وأنتوا بتطلعوا سلم، لأن الوقعة بتاعتي مكنش ليها أي مبرر غير إني مش واخدة بالي.. حافظوا على صحتكم لأنكم كلكم النفس اللي أنا بتنفسه بجد”.

وكانت الإعلامية والفنانة الكبيرة قد تعرضت لحادث سقوط من على درج سلم منزلها، خضعت على إثره لعملية جراحية لتغيير مفصلًا بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وتلقت العلاج في مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر.

وأعلنت “يونس” عبر حسابها على “فيسبوك” عن الخبر، حيث نشرت: “أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة ، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء”.