ماندو العدل يعلن بدء تصوير أحدث أفلامه "حدوتة الأيام الباقية"

أعلن المخرج محمد العدل “ماندو” عن بدء تصوير أحدث أفلامه والذي يحمل اسم “حدوتة الأيام الباقية”، مؤكدا أنه اسم مؤقت وقد يتم تغيره.

كتب “العدل” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “فيلم (حدوتة الايام الباقية) -اسم مؤقت- إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمد صادق، أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، فيلم رومانسي مختلف عن أي حاجة اتعملت في الـ genre ده، أتمني يعجبكم.. يا كريم يارب”.

نرشح لك:  ماندو العدل: أحمد عيد كان إضافة لـ “عملة نادرة”

في سياق آخر، ينتظر المخرج ماندو العدل عرض فيلم “ع الزيرو”.

كان المخرج محمد العدل قد أعلن عن انتهاء تصوير فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من صناع العمل، والذي من المقرر طرحه قريبا، بعد خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

حيث نشر”العدل” صورا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وعلق: “الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم (ع الزيرو)، شكرا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا”.

أضاف: “شكرا لـ اخويا احمد العدل .. دوره كبير قوي في الفيلم ده إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدا.. إن شاء الله تعجبكم، يارب ارزقنا النجاح واكرمنا يا كريم يارب”.

يشار إلى فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهوصديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.