من هي صوت مصر؟ شيرين أم أنغام؟.. محمد عبده يجيب

علق الفنان محمد عبده على جدل من هي صوت مصر شيرين عبد الوهاب أم أنغام، موضحا رأيه في الفنانتين.

قال “عبده” في برنامج “تفاعلكم” على شاشة العربية مع الإعلامية سارة دندراوي: “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة ووالدها محمد سليمان موسيقي عريق وهي نفسها لديها صوت كاريزمي وطربي، وتؤدي الأغنية الكلاسيكية الجميلة، شيرين تغني لكن أنغام مطربة”.

نرشح لك: محمد عبده: أرفض تقديم “ديو” مع محمد رمضان

علق الفنان السعودي محمد عبده على تصريحات محمد رمضان الأخيره حول رغبته في تقديم “ديو” معه، واصفا هذا الديو بأنه سيكون مشروعا للتاريخ.

قال “عبده” خلال حواره مع مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية”، إنه يرفض تقديم “ديو” غنائيا مع محمد رمضان، لأن ليس هناك علاقة بين طبيعة الغناء الذي يقدمه والمختلف تماما عن ما يقدمه محمد رمضان.

أوضح: “إذا اجتمع رمضان مع الحج ممكن، مفيش علاقة.. محمد رمضان محسود من فنانين القاهرة، علشانه صعيدي، هذا حقيقي”.

تابع: “هو يعجبني كـ ممثل وبشوف أعماله.. لازم الممثل يكون عنده إيقاع نغمي وحركي، ليؤدي مقطع في تمثليه لو فيه أداء غنائي”.

في سياق آخر، روج الفنان محمد رمضان لفيلمه الجديد “ع الزيرو” المقرر عرضه قريبًا، وذلك بعد خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى. محمد رمضان.

كتب “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“: “الحمد لله والله الموفق.. قريبًا الإعلان عن ميعاد عرض الفيلم وقريبًا أول أغاني الفيلم “خمسة كل خميس”.

فيلم “ع الزيرو”من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.