شاهد.. احتفالات في شوارع غزة بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

خرجت مسيرة في قطاع غزة بدولة فلسطين تحمل الأعلام المصرية في احتفالات بالشوارع بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو.

وشهدت المسيرة، اصطفاف عدد كبير من السيارات تحمل الأعلام المصرية احتفالا بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو.

نرشح لك: من القصاص إلى الترميم.. ثنائية المرشد والرئيس في فيلم “العمارة”

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد ألقى صباح اليوم الجمعة، كلمة على الشعب المصري، لتهنئته بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وعيد الأضحى المبارك.

وجاء نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحوا لي في البداية أن أتقدم إليكم بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، التي تتزامن هذا العام مع عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

العظيمة أجدد العهد معكم على أن يكون الإخلاص والعمل لمصر وحدها، أجدد العهد على أن تكون المصلحة الوطنية والهوية الوطنية هما دائمًا علامات الطريق التي تهدى المسيرة والمسار، أقول لكم: إن حجم التضحيات الهائلة التي قدمها الشعب وقدمتها مؤسساته الوطنية لا يليق بها إن شاء الله سوى الانتصار.

الانتصار؛ بالمضي بقوة وثقة على طريق التنمية والبناء على طريق تحسين أحوال وحياة الناس وتوفير الظروف المناسبة لتفجير طاقات العمل والإبداع، لدى الشعب المصري بكل أطيافه وفئاته من قطاع خاص ومجتمع مدني وشباب ونساء، لتجتمع كل مكونات الوطن في منظومة متكاملة تقود بلدنا الحبيب نحو تحقيق الحلم الذى طالما راود المصريين حلم التقدم والنهوض بالوطن، حلم الجمهورية الجديدة الحديثة المتقدمة في جميع المجالات.

كل عام ومصر وشعبها بخير وسلام وأمان،

وأخيرًا ودائمًا تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.