حسن يوسف: هكذا أقلع توفيق الدقن عن الخمور

تحدث الفنان حسن يوسف، عن علاقته بالفنان الراحل توفيق الدقن، موضحا أنه كان صديقه ولكنه كان دائم على تناول الخمور.

قال “يوسف” خلال ندوة له على هامش تكريمه بقصر السينما أمس: “توفيق الدقن ممثل لا يعوض، ولكنه للأسف الشديد كان لازم يشرب خمرة كل يوم، كان بيرجع البيت مونون وبيشتم الشارع كله لغاية ما يوصل البيت يشتم عياله، اتفق أبنائه إنهم يصوروه، لما شاف نفسه أقسم من يومها إنه مش هيشرب خمرة تاني وكان صادق في حلفانه”.

نرشح لك: تعليق طارق الشناوي على أزمة حسين فهمي ونجل حسن يوسف

في سياق متصل كرم الفنان تامر عبد المنعم، مدير عام الثقافة السينمائية ومدير قصر السينما، الفنان الكبير حسن يوسف، وسلمه درع الهيئة، كما سلمه شهادة تقدير من وزارة الثقافة نيابة عن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

كما عُرض عقب الندوة فيلم “الجبان والحب” من إنتاجه وإخراجه، والعمل من بطولة كل من حسن يوسف، شمس البارودي، هند رستم، شويكار، عمر الحريري، زوزو نبيل، أحمد الجزيري، ناهد سمير، محمد رضا، نعيمة الصغير، فتحية شاهين، محمد أبو حشيش.

وكان آخر ظهور له فى عمل فنى، خلال مسلسل “الضاهر” الذى عرض عام 2019 بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن، وعلاء زينهم وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

 حسن يوسف