محمد هنيدي يتراجع عن بوست ساخر.. اعرف السبب

دينا رحمو              محمد هنيدي

تراجع الفنان محمد هنيدي، عن منشور علق خلاله ساخرا بعد سقوط اللوحة الإعلانية، على كوبري أكتوبر.

كتب “هنيدي” عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” موجها كلامه للفنان كريم محمود عبد العزيز: “مبروك يا حبيبي الإعلان مكسر الدنيا”.

نرشح لك: بعد سقوط إعلان كوبري أكتوبر.. تامر فرج: لوحات قاتلة!

ولكنه حذف هذا المنشور فور معرفته عن وجود مصابين لهذا الحادث، معلقا: “للأسف عرفت أن ناس اتصابت في اليافطة دي، فحذفت البوست، احتراما ليهم عشان مينفعش نهزر فيها دي.. وربنا يحميكم يارب”.

أضاف: “الناس اللي بتقول عادي دي يافطة.. نهزر عادي على اليافطة وأن الجو وحش، بس لو في حد اتصاب أو حصله حاجة مينفعش نهزر أو نضحك على حاجة زي دي”.

وفي سياق متصل، أسفر سقوط لوحة إعلانية ضخمة أعلى كوبري أكتوبر عن إصابة 3 أشخاص، وتحطم 3 سيارات ملاكي ودراجة بخارية، تصادف مرورها أعلى الكوبري.

فيما توقفت حركة المرور أعلى الكوبري في الاتجاهين، وتم إخطار الإسعاف والدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين بعد استخراج 3 مصابين من إحدى السيارات المحطمة.

وكانت الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة لمرور القاهرة قد رصدت توقف حركة المرور أعلى كوبري ٦ أكتوبر، وبالفحص تبين سقوط لافتة إعلانية ضخمة لتقطع نهر الكوبري في الاتجاهين ناحية محطة مترو الدمرداش وقبل الوصلة المعلقة للكوبري.

وعلى الفور انتقل اللواء مؤمن سعيد مدير مرور القاهرة ورجال المرور إلى مكان البلاغ وتم إغلاق كافة مطالع كوبري أكتوبر في جميع الاتجاهات، بينما يتم إجباريا إنزال السيارات القادمة من مناطق الجيزة من أعلى الكوبري لحين التعامل مع البلاغ ورفع اللافتة بالونش العملاق.

محمد هنيدي