شاهد.. الإعلان التشويقي لفيلم "ملك الحلبة"

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم “ملك الحلبة”، والذي من المقرر عرضه في السينمات 1 يونيو المقبل.

نشرت “أبو ضيف” الإعلان التشويقي للفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت: “بعد 3 سنوات .. فيلم ملك الحلبة أخيراً يعرض في السينمات”.

تابعت: “واستعدوا لمشاهدة كوميديا مُحببة للقلب، مُبهجة، مضحكة وستجعلك تتمسك من أجل تحقيق أحلامك.. يُعرض على شاشات العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية في 1 يونيو”.

نرشح لك: إسلام إبراهيم ينضم لـ أبطال فيلم “ع الزيرو”

وظهرت “أبو ضيف” خلال البرومو بشخصية مدربة “بوكسينج”، تحث من حولها على تحقيق أحلامهم، حيث قالت: “حاجة حلوة أن يكون عند عزيمة أوعى تخسرها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

فيلم “ملك الحلبة” بطولة ياسين غزاوي، محمد لطفي، سلمى أبو ضيف، شادي ألفونس، حكيم جمعة، مهيرة عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ سارة العليان، إخراج محمد سعيد حارب.

تدور أحداث الفيلم حول شخص يتهمه كل من يعرفه بالفاشل سواء من أفراد أسرته أو من المقربين له، حتى يقرر أن يصبح مصارعاً ويحاول شق طريقه نحو الاحترافية.

يشار إلى أن الفنانة سلمى أبو ضيف شاركت في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل “المداح” و “رسالة الإمام”.

حيث قامت بشخصية أمينة، في “المداح” وشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

كما شاركت في مسلسل “رسالة الإمام” بطولة النجوم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو.