اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل واقعة أحمد بغدودة

رد إبراهيم عادل، عضو الاتحاد المصري للمصارعة، عن واقعة اللاعب أحمد فؤاد بغدودة، والذي صرح والده بأن له مستحقات مالية تبلغ 16 ألف جنيه وتم خصم 14 ألف جنيه ضرائب، ووصل له جنيه 2200 جنيه عبر البريد، وأن نجله لعب وهو مصابا.

قال “عادل” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة اليوم من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر شاشة “ON”، إن الراتب الذي يحصل عليه “بغدودة” مقسم بين الراتب الذي يستلمه من المشروع القومي للوزارة وراتب الاتحاد.

نرشح لك: من هي هالة عمر سبب انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

تابع: “الجزء اللي والده اتفضل وقال عليه أنه بينزل على الكارت ده الجزء الخاص بالمشروع القومي وإحنا معندناش بيانات كاملة كاتحاد عنه.. بيطلع مباشرة من الوزارة له”.

استكمل أن “بغدودة” ينتمي إلى الشريحة الثانية، وبالتالي يحصل على راتب حوالي 3 آلاف جنيه شهريا قبل خصم الضرائب، موضحا أنه كان له مستحقات تبلغ 18 ألف جنيه عن 6 شهور.

أضاف: “أحمد كان بيلعب في نادي مركز شباب بيلا وانتقل للمشروع القومي للناشئين، في رسوم بتسدد للاتحاد حوالي 12 ألف جنيه قبل الضرائب”.

أكد أنه كان من المفترض أن يتوقف الانتقال الخاص به، ولكنه تعهد لـ سكرتير الاتحاد والمشرف على المشروع القومي، بخصم المبلغ من مستحقاته المالية مقابل إنهاء إجراءات انضمامه للمشروع القومي.

استكمل أنه أثناء إتمام الإجراءات تم خصم منه مبلغ الـ 12 ألف والضرائب، بالإضافة إلى السُلف التي كان يحصل عليها من الاتحاد، ليتبقى له حوالي 2 ألف أو 2200 جنيه، موضحا: “اخدهم بشيك من الاتحاد وفي الحافظة اللي هو بيتسلم عليها الشيك الخصومات موجودة عليه”.

أكد أنه ليس لديه معلومة مؤكدة حول إصابته، ولكن من الطبيعي في البطولات أن يكون هناك طبيبا من الاتحاد الدولي للمصارعة، مسئول عن كافة الأمور الطبية، ويوقع الكشف الطبي على اللاعيبة، وفي حال رأي أنه لديه إصابة خطيرة تعوقه عن اللعب يمنعه من اللعب على الفور، حتى وأن طلب مسئول البعثة أن يلعب على مسئوليته.

 

 

كان فؤاد بغدودة، والد اللاعب أحمد بغدودة لاعب منتخب مصر للمصارعة، قد رد على تصريحات سكرتير عام الاتحاد التي أشار خلالها إلى أن اللاعب يتقاضى راتبًا شهريا 7 آلاف جنيه، مؤكدا أن نجله لم يحصل إلا على 2200 جنيه من المشروع القومي منذ شهرين عن طريق البريد، لافتا إلى أن لديه إيصالات بذلك.

تابع: “مش عارف أوصل لابني ومعرفش عنه حاجة ولم أكن أعلم بأنه سيسافر إلى فرنسا، وابني سافر من مصر للمشاركة في البطولة الأفريقية والجميع يشهد له بالأمانة والضمير وهو يحلم بميدالية أوليمبية”، لافتا إلى أن نجله متواجد في اتحاد المصارعة منذ 12 عاما ولم يحصل على جنيه من الاتحاد.

استكمل: “ابني تعرض لضغوط قبل بطولة إفريقيا بشهرين والمفروض كان مصروفله 16 ألف جنيه من الاتحاد خصموا منه 14200 جنيه بحجة الضرائب وأنا سواق توك توك، وبصرف عليه عشان أطلع بطل لمصر وفي الآخر يتقال عليه هارب، أنا ربيته على حب الوطن، وابني من شهرين وهو يتعرض لأبشع الضغوط، من معاملة سيئة من المدرب والاتحاد وكل واحد يبحث عن مصلحته فقط”.