موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

حفل علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لإحياء حفل غنائي في ساقية الصاوي، يوم 3 يونيو المقبل.

أعلنت الساقية عن موعد الحفل، المقرر إقامته في قاعة النهر يوم السبت 3 يونيو المقبل، الساعة 9 مساء.

نرشح لك: مصطفى كامل يعلن خوضه انتخابات “الموسيقيين” المقبلة

نشرت “الساقية” عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: “الفنان الكبير علي الحجار على موعد مع جمهوره فى حفل جديد بالساقية 3 يونيو”.

في سياق آخر، احتفل الفنان علي الحجار بعيد ميلاده الـ69 وسط الأطفال الناجين من الحروق في مستشفى “أهل مصر” لعلاج الحروق بالمجان في التجمع الخامس، والتي تستعد قريبًا لافتتاح وتشغيل المرحلة الأولى منها تحت مظلة مؤسسة أهل مصر للتنمية.

أمضى “الحجار” أمسية رمضانية امتدت حتى السحور، شارك خلالها الأطفال مُصابي الحروق حكايات وحواديت طفولته، واستمع إلى طموحاتهم وأحلامهم، وذلك قبل أن يشاركهم الغناء والرسم والتلوين والتصوير، ويقوم بجولة في أروقة المستشفى تعرف من خلالها على تحديات إنقاذ حياة مُصابي الحروق، وخاصة في الست ساعات الأولى من وقوع حوادث الحروق.

وشهد اللقاء كثير من المواقف الإنسانية منها، أم ترسل له هدية مع ابنها أحد العاملين بمؤسسة أهل مصر للتنمية، وطفلة ناجية من الحروق تحكي له عن إحساسها دائمًا بأن الشاشة تضيء نورًا كلما شاهدته على شاشة التليفزيون أو الموبايل، وطفل ناجٍ من الحروق يصر على صُحبة “الحجار” يدًا بيد طوال ساعات الزيارة، وضحكة صافية من القلب تعلو وجوه الجميع.

عن إحساسه بعيد ميلاده سنويًا، يرى علي الحجار أن ما حققه من نجاحات على مدار عمره الفني الممتد لأكثر من 45 عامًا الآن، هو أول ما يعطي طعمًا لاحتفاله سنويًا بعيد ميلاده، ويزيد عليه احتفاء أسرته وأصدقائه ومبادرات جمهوره دائمًا احتفالًا بالمناسبة، سواء عن طريق السوشيال ميديا أو عبر مكالمات التليفون ورسائل الواتس آب، وإلى أن يلتقي بالجمهور مباشرة في أقرب حفلة فتتحول إلى حالة خاصة جدًا مرتبطة بعيد ميلاده.

حفل علي الحجار في ساقية الصاوي