هالة صدقي: رأيت نموذج "جعفر العمدة" في المجتمع

هالة صدقي

تحدثت الاعلامية رضوى الشربيني عن قضية تعدد الزوجات فى المجتمع ومدى قابلية الزوجة بهذا الوضع، وعن الضرر الذى تتعرض له بهذه التجربة، مستشهدة بمسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان، متساءلة عن إمكانية تحويل المسلسل لنماذج حقيقية فى المجتمع، وخاصة موافقة الأم على تعدد زوجات ابنها.

وأوضحت الفنانة هالة صدقي، فى مداخلة هاتفية مع رضوى الشربيني في برنامج “هي وبس” على قناة cbc سفرة، أن المجتمع به العديد من الأمهات اللاتي يقبلن زواج الابن من أكثر من زوجة مثل جعفر، قائلة: “مادام ابنها مبسوط يبقى فين المشكلة وحتى صفصف كانت رافضة تعدد زواج ابنها جعفر وشاهدت ذلك فى الواقع”.

نرشح لك: مسلسل ومسرحية.. مدحت العدل يكشف تفاصيل تعاونه مع شريهان

أضافت أنه ليس من العدل أن يحب الزوج جميع زوجاته ولكنه يحب نفسه فقط، مشددة على ان المسلسل يحمل مدى قسوة الزوج فى أن تكون زوجاته مجرد اسم فى جدول، لافتة الى أن شخصية نرجس التى قدمتها الفنانة منة فضالى كانت الاكثر ألما لها، لأنها كانت تشعر بالضياع وعدم قيمتها، لافتة إلى أنها كانت ضد قرار ابنها جعفر بالتعدد لأنه يجلب له الغم والنكد ونصحته بالاعتدال عن قراره والتركيز على الإنجاب.

وأشارت هالة صدقى إلى أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الغريبة من الجمهور، واكتشفت تأثر الأطفال وحتى رجال الأعمال بها وحفظ السيناريو لها، مضيفة: “أنا اكتشفت واحدة بتغنى مهرجانات بصوت صفصف ولاقتني بغنى من غير ما أقصد”.

هالة صدقي